facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
عقوبات تنتظر غير الملتزمين بمبادرة في وزارة الأوقاف
التاريخ : 19-11-2017 12:35:16 | المشاهدات 7964

هوا الأردن - بدأت وزارة الأوقاف، بتوجيه عقوبات متفاوتة، لموظفي المساجد، غير الملتزمين في مبادرة "ختم القرآن الكريم"، التي أطلقها الوزير وائل عربيات، حسب مصادر متطابقة.


وقالت المصادر إن عربيات بدأ بتوجيه عقوبات مختلفة، لغير الملتزمين في المبادرة، رغم عدم تقصد الكثير منهم ذلك.
 
 
وقد تصل بعض العقوبات، إلى الفصل من العمل في وزارة الأوقاف، وفقا للمصادر.
 
 
وأوضحت المصادر، أن البعض من موظفي المساجد، الذين وُجهت إليهم العقوبات، لا يستطيعون عقد حلقات لختم القرآن الكريم، بسبب مغادرة المصلين بعد كل صلاة.
 
 
وتعتمد المبادرة، على قراءة ربع حزب بعد كل صلاة، للوصول إلى ختم المصحف كل نهاية شهر، وهو ما يصعب تطبيقه في بعض المساجد، بسبب خلوها من المصلين بعد الصلوات، حسب المصادر.
 
 
وأطلق وزير الأوقاف، وائل عربيات، آذار الماضي، مبادرة "ختم القرآن الكريم"، في مساجد الأردن كافة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق