facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا اطلق باتجاه الرياض   أردوغان يتصدر الانتخابات الرئاسية التركية بنسبة وصلت لـ(60%)   استمرار العمل باقتطاع 10 % من رواتب رئيس الوزراء والوزراء   بالوثائق .. الشواربة ينفي محاسبة موظف بسبب مشاركته بالحراك   وزيرة الطاقة: لا يوجد اي شركات وسيطة في عملية استيراد المشتقات النفطية للمملكة   الأمير الحسين يصطحب الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة ولي العهد   وزيرا الداخلية والاشغال يتفقدان العمل بمشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي   القبض على عربي حاول سرقة صراف آلي في الرابية   وزيرة هولندية: الأردن أجاد التعامل بإنسانية مع اللاجئين  
التربية تنفي وجود جملة من الإحالات للتقاعد بين كبار موظفيها
التاريخ : 23-11-2017 12:34:16 | المشاهدات 13798

صرح مصدر مسؤول في وزارة التربية و التعليم ان ما يتم تداوله من معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن وجود قرار بقرب إحالة عدد من كبار موظفي الوزارة للتقاعد خلال الأسبوع الحالي هو أمر غير صحيح.
 
 
و أشار المصدر في تصريحات: ان قرارات الإحالة للتقاعد سيتم الإعلان عنها فور صدورها و لا يوجد نية حاليا لدى وزير التربية عمر الرزاز بالتنسيب لمجلس الوزراء ، إلا بعد الشهر الأول من العام القادم ، و ذلك لضمان سير المنظومة التعليمية و استكمال أعمال الدورة الشتوية للثانوية العامة.
 
 
و أشار المصدر أن اي قرار ستتخذه الوزارة ، سيكون ضمن صلب الإجراءات المدروسة بعناية و حرصا من الوزير على استمرارية التطوير و إيجاد أفضل الحلول للعملية التعليمية بطريقة تشاركية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق