facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا اطلق باتجاه الرياض   أردوغان يتصدر الانتخابات الرئاسية التركية بنسبة وصلت لـ(60%)   استمرار العمل باقتطاع 10 % من رواتب رئيس الوزراء والوزراء   بالوثائق .. الشواربة ينفي محاسبة موظف بسبب مشاركته بالحراك   وزيرة الطاقة: لا يوجد اي شركات وسيطة في عملية استيراد المشتقات النفطية للمملكة   الأمير الحسين يصطحب الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة ولي العهد   وزيرا الداخلية والاشغال يتفقدان العمل بمشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي   القبض على عربي حاول سرقة صراف آلي في الرابية   وزيرة هولندية: الأردن أجاد التعامل بإنسانية مع اللاجئين  
براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"
التاريخ : 23-11-2017 07:04:51 | المشاهدات 14295

اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة متهمة ثلاثيينية من تهمة قتل زوجها بسم "اللانيت" بعد العثور عليه متوفيا داخل منزله لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقها.
 
 
جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدتها برئاسة رئيس المحكمة القاضي هايل العمرو وبعضوية القاضيين عزام النجداوي الدكتور حسان المجالي وحضور مدعي عام الجنايات الكبرى اعلنت فيها براءة المتهمة الخلى سبيلها في شباط ٢٠١٥ .
 
 
وقالت المحكمة في قرارها "ان الزوجة استدعت اهل زوجها اللذين يسكنون في ذات البناية بحجة ان زوجها لم يصح من النوم، وبعد حضورهم تبين لهم انه قد فارق الحياة وتم نقله الى المستشفى حيث وصل متوفيا ،وبعد الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي تم تحديد الوفاة مبدئيا بحالة مرضية وهي تضخم عضلة القلب وبفحص سوائل المعدة تبين وجود مادة "لانيت" شديدة السمية، حيث صدر تقريرا لاحق من الطب الشرعي حدد الوفاة باللانيت، ولدى علم اهل المغدور الزوج تقدموا بشكوى ضد الزوجة.
 
 
وافادت المحكمة في قرارها " إن تعليل وفاة الزوج بمادة السم تبقى فرضيات تتمثل في ان الوفاة كانت انتحارا عن طريق اخذه لماده السم او تسمم بهذه المادة بفعله هو بالخطأ كأن يكون تناولها مع مادة اخرى وهو لا يعرف ما هيتها، او ان تكون المتهمة قد اعطته هذه المادة بالخطأ باختلاطها مع طعام او شراب قدمته له دون معرفة ماهية هذه المادة والفرضية الاخيرة هي ان المتهمة قصدت وتعمدت وضع مادة السم بالخفاء في طعام او شراب وقدمته لزوجها بهدف قتله والخلاص منه.
 
 
وقالت المحكمة في قرارها ان هذه الدعوى وبعد استعراض كافة البينات لم تجد المحكمة دليل قانوني جازم وقاطع ومقنع على ان المتوفي مات قتلا بسبب اعطائه مادة السم مع الطعام او الشراب بفعل المتهمة، وتبقى مسالة وفاة الزوج متعددة الفرضيات والاحتمالات والشكوك وغير جازمه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق