facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
السعودية توافق على تعديل التأشيرات الاردنية
التاريخ : 11-01-2018 02:17:36 | المشاهدات 14923

هوا الأردن - وافقت السلطات السعودية على طلب اردني بتعديل موعد انتهاء تأشيرة عـدة زيارات لتصبح الى نهاية ذو القعدة بدلا من 25 ذو القعدة.



جاء ذلك على هامش زيارة يقوم بها وزير الأوقاف والوفد المرافق له للمملكة العربية السعودية لبحث ترتيبات موسم الحج 1439هـ.وعقد عربيات سلسلة اجتماعات مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، ومن بينها الاجتماع الرئيسي الذي جمعه بوزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن والجهات المختصة، حيث تبادلا وجهات النظر فيما يخص تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، ومبدأ الاستطاعة الشرعية في الحج، حيث توافق الجانبان على أهمية تحقيق مبدأ الاستطاعة الشرعية.



وبين الوزير عربيات، ان نظام الحج الجديد عالج موضوع الاستطاعة بما يحقق المصلحة الشرعية في هذا المجال، وفيما يتعلق بموضوع البصمة ابدى الوزير السعودي تجاوبا كبيرا مع الوفد الأردني.

 

وأوعز بدراسة البدائل الممكنة للتسهيل على المواطنين الأردنيين.وطالب عربيات بزيادة التأشيرات الممنوحة للسائقين الأردنيين لضمان سلامة الحجاج على الطرق، وزيادة عدد تأشيرات الإداريين الممنوحة للشركات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق