facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
75 ديناراً رسم إصدار الجواز المستعجل
التاريخ : 12-01-2018 01:04:41 | المشاهدات 14221

هوا الأردن -  كشف مصدر حكومي عن قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تقاضي مبلغ (25) دينارا اضافة على رسوم جواز السفر البالغة (50) دينارا، كرسم إضافي اختياري مقابل خدمة إصدار جوازات سفر مستعجلة.


وبحسب المصدر فإن هذه الخدمة ستقتصر خلال الفترة الحالية على مكتب دائرة الأحوال المدنية في طبربور «المركز» وفي المطار، ليصار للتوسع بها مستقبلا لتشمل كافة مكاتب الدائرة.
 
 
ولفت المصدر ذاته إلى أن دائرة الأحوال المدنية والجوازات أطلقت خدمة اصدار جوازات سفر مستعجلة خلال مدة تقل عن نصف ساعة مقابل رسم اضافي 25 دينارا، اضافة الى رسوم الاصدار البالغة (50) دينارا، ليصل رسم المستعجل الى (75) دينارا.
 
 
وبين المصدر أن هذه الخدمة مقتصرة على اصدار جوازات السفر فقط، ولن تشمل الوثائق المدنية الأخرى التي تصدر عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات.
 
 
الى ذلك، استحدثت دائرة الأحوال المدنية والجوازات مكتبا خاصا لإصدار الجوازات المستعجلة بالدائرة الرئيسية في طبربور، حيث ستنحصر خدماته باصدار الجوازات المستعجلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق