facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
الإكوادور تمنح الجنسية لمؤسس "ويكيليكس"
التاريخ : 12-01-2018 01:28:30 | المشاهدات 9483

أعلن وزير الخارجية الإكوادوري، ريكاردو باتينيو، عن منح بلاده الجنسية لمؤسس "ويكيليكس" جوليان أسانج لحمايته من التهديدات التي يتعرض لها.
 
 

هوا الأردن - وقال الوزير في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الخميس، إن "الإكوادور منحت الجنسية لجوليان أسانج بناء على طلبه وخوفا من تهديدات دول أخرى له".

 

 
وأضاف "نسعى للتوصل لحل عادل مع الحكومة البريطانية حول قضية أسانج".
 
 

وفي وقت سابق  أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية، أن بلاده رفضت طلبا من الإكوادور بمنح مؤسس "ويكيليكس"، جوليان أسانج، وضعا دبلوماسيا.

 

ويتحصن أسانج منذ أكثر من خمس سنوات في سفارة الإكوادور في لندن التي منحته حق اللجوء في 2012 لتجنب تسليمه إلى السويد لمواجهة اتهامات بارتكاب جريمة اغتصاب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق