facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اكثر من (10) الف حالة لزواج لقاصرات في الأردن   طلب أردني لشمول الصناعات الزراعية بـ "قواعد المنشأ"   فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل في الأردن   الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها"   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   إرهابي يسلم نفسه للجيش جنوب الجزائر   الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد   دهس (10) اشخاص بواسطة شاحنة فى مدينة تورنتو الكندية   تنشيط السياحة : 21 ألف موقع تاريخي في الأردن  
الإكوادور تمنح الجنسية لمؤسس "ويكيليكس"
التاريخ : 12-01-2018 01:28:30 | المشاهدات 7932

أعلن وزير الخارجية الإكوادوري، ريكاردو باتينيو، عن منح بلاده الجنسية لمؤسس "ويكيليكس" جوليان أسانج لحمايته من التهديدات التي يتعرض لها.
 
 

هوا الأردن - وقال الوزير في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الخميس، إن "الإكوادور منحت الجنسية لجوليان أسانج بناء على طلبه وخوفا من تهديدات دول أخرى له".

 

 
وأضاف "نسعى للتوصل لحل عادل مع الحكومة البريطانية حول قضية أسانج".
 
 

وفي وقت سابق  أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية، أن بلاده رفضت طلبا من الإكوادور بمنح مؤسس "ويكيليكس"، جوليان أسانج، وضعا دبلوماسيا.

 

ويتحصن أسانج منذ أكثر من خمس سنوات في سفارة الإكوادور في لندن التي منحته حق اللجوء في 2012 لتجنب تسليمه إلى السويد لمواجهة اتهامات بارتكاب جريمة اغتصاب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق