facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    خلال زمن قياسي .. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل اللواء حابس الحناينه في مادبا   الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز  
طلاب مدرسة يسددون (610) دنانير دين إحدى الغارمات في عمان
التاريخ : 13-01-2018 02:06:43 | المشاهدات 16733

هوا الأردن - استطاع طلاب من مدارس الرضوان الاساسية للبنين في العاصمة عمان ، وفي بادرة انسانية تكافلية تجميع (610) دنانير لدفع دين احدى الغارمات عن طريق صندوق الزكاة التابع لوزارة الاوقاف.



وكانت المدرسة قد عقدت مسابقة تحت مسمى ( فرسان الرضوان 2) تتيح للطلبة إختيار اعمال تطوعية يشاركون بها، حيث تقدم طلاب من الصفين السادس و الخامس بنين بفكرة سداد دين احدى الغارمات لادارة مدرستهم للمشاركة بالمسابقة- التي تنتهي المشاركة فيها بشهر نيسان المقبل وتظهر النتائج بشهر ايار من هذا العام -بعدما كان الطلبة سمعوا عن موضوع سهم الغارمات التابع لصندوق الزكاة.



حيث جمع الطلبة المبلغ من مصروفهم اليومي طوال الفصل الدراسي ليقوموا بسداد الدين عن احدى الغارمات المطلوبة على قوائم التنفيذ القضائي والمترتب عليها ذمم مالية.



وسلم الطلبة في مقر الصندوق الخميس المبلغ المطلوب ليتم لاحقا رفع الطلب عن السيدة الغارمة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق