facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
وزير الأوقاف يكشف عن تجاوزات في عهد سابقيه
التاريخ : 14-01-2018 01:28:11 | المشاهدات 8861

هوا الأردن - كشف وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات عن العديد من التجاوزات في عهد وزراء اوقاف سبقوه.



وعرض عربيات خلال اجتماع لجنتي التوجيه الوطني والسياحة والاثار برئاسة النائبين عبد الله عبيدات ووصفي حداد وبحضور وزيرة السياحة والاثار لينا عناب العديد من تجاوزات لوزراء سابقين. 



واشار الى انه كان يُمنح امين سر جمعية وكلاء مكاتب السياحة والسفر والناطق باسم لجنة السياحة الدينية فيها كمال ابو ذياب الفا و٥٠٠ تأشيرة.وبين ان اصحاب الشركات كانوا يحضرون اجتماعات مجلس الاوقاف ويسيرون قرارته.ونوه الى انه كان يسمح لضرير ان يكون مساعد سائق في الحافلات، اضافة الى ارسال سيدة عمرها ٧٠ عاما كإدارية.



وأكد عربيات للنواب انه مع دعم القطاع الخاص، الا ان شركات الحج هددت بإلغاء موسم الحج الى ان أعلن صندوق الحج تأسيس شركة في التاسع من شهر ايار عام ٢٠١٧.واضاف ان اموال صندوق الحج هي للشعب وليست للحكومة وله ان يستثمر في اي مجال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق