facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
السفير الدعيج باق بموقعه في الأردن
التاريخ : 22-01-2018 12:33:56 | المشاهدات 18493

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

نفت مصادر دبلوماسية مطلعة الاخبار التي تداولتها عدد من وسائل الإعلام المحلية حول نقل مركز عمل السفير الكويتي لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج . 

 

وبينت المصادر لـ "هوا الأردن" ان السفير الدعيج مستمر في عمله وانه لا صحة لما يتم تناقله حول انتقاله الى مركز وزارة الخارجية في بلاده واصفا الأخبار بانها "اشاعات موسمية" تتناقل بين الحين والأخر . 

 

ولفتت المصادر الى ان السفير الدعيج يمارس عمله وفق المعتاد ويحظى بقبول كبير لما يعكسه من دبلوماسية رفيعة المستوى تعكس عمق العلاقات الاخوية بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية وانه من ابرز السفراء الذي يحظون بثقة جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف الملفات بين ابناء الشعبين الشقيقين  . 

 

يشار الى أن السفير الدعيج يحظى بقبول كبير لدى الأردن وقيادته ، حيث يتمتع بشعبية واسعة بين ابناء المجتمع الأردني لما عرف عنه من تواضع كبير ودماثة الخلق العربي الأصيل . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق