facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء ينظر بطلبي جنسية لمستثمرين اليوم   كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   الغزاوي: لا نية لرفع سعر المياه   إخماد حريق أعشاب جافة في البلقاء   بالصور.. قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي   شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً   بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم   بالفيديو.. رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان!   سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار   التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين  
السفير الدعيج باق بموقعه في الأردن
التاريخ : 22-01-2018 12:33:56 | المشاهدات 17397

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

نفت مصادر دبلوماسية مطلعة الاخبار التي تداولتها عدد من وسائل الإعلام المحلية حول نقل مركز عمل السفير الكويتي لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج . 

 

وبينت المصادر لـ "هوا الأردن" ان السفير الدعيج مستمر في عمله وانه لا صحة لما يتم تناقله حول انتقاله الى مركز وزارة الخارجية في بلاده واصفا الأخبار بانها "اشاعات موسمية" تتناقل بين الحين والأخر . 

 

ولفتت المصادر الى ان السفير الدعيج يمارس عمله وفق المعتاد ويحظى بقبول كبير لما يعكسه من دبلوماسية رفيعة المستوى تعكس عمق العلاقات الاخوية بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية وانه من ابرز السفراء الذي يحظون بثقة جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف الملفات بين ابناء الشعبين الشقيقين  . 

 

يشار الى أن السفير الدعيج يحظى بقبول كبير لدى الأردن وقيادته ، حيث يتمتع بشعبية واسعة بين ابناء المجتمع الأردني لما عرف عنه من تواضع كبير ودماثة الخلق العربي الأصيل . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق