facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
القبض على المتورطين بسرقة قاصة حديدية من أحد مباني بلدية إربد
التاريخ : 13-02-2018 11:29:17 | المشاهدات 3217

هوا الأردن - قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام بأنه وقبل ايّام اقدم مجهولون على سرقة القاصة الموجودة في احدى المكاتب التابعة لبلدية اربد في السوق المركزي للخضار وسرقة عدد من الشيكات من داخلها حيث تم في حينه تشكيل فريق مشترك من قسمي الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة اربد للتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها للوقوف على ملابساتها وكشف هوية المتورطين.



وأضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام بأن ضباط التحقيق واستنادا لكافة المعلومات التي تم جمعها من خلال متابعتهم المستمرة لمجريات القضية وجمع الأدلة والتحقيقات على مدار الأيام الماضية قادتهم لتحديد هوية المتورطين في القضية وبوشر البحث والتحري عنهم .



وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن فريق التحقيق المشترك تمكن امس وبعد تحديد اماكن تواجد المشتبه بهم الثلاثة من القاء القبض عليهم جميعا وبالتوسع بالتحقيق معهم تم التوصل بدلالة أحدهم ل ٧٨ شيك بنكي ومن ضمنها الشيكات المسروقة من داخل مبنى البلدية كما وضبط بحوزة اخر بعد تفتيشه على قطعة من الحشيش الصناعي المخدر وما زالت التحقيقات مستمرة تمهيدا لاحالتهم للقضاء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz