facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن   بالصور .. تصادم 5 مركبات على جسر الياسمين بعمان  
دعوة مؤسسات لاستلام مستحقات الدعم النقدي لموظفيها
التاريخ : 13-02-2018 08:19:11 | المشاهدات 2630

أوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنها فرغت من تسليم مستحقات الدعم النقدي الخاصة بارباب الأسر الذين تنطبق عليهم شروط وأسس صرف الدعم النقدي العاملين في غالبية المؤسسات العامة والجهات الحكومية المختلفة وتم تسليمها لارباب الأسر مع رواتب الشهر الماضي .
 
 
كما تم تسليم باقي الجهات الحكومية التي تأخرت في تسليم قوائم العاملين لديها مستحقات العاملين الذين تنطبق عليهم أسس الصرف ليتم تسليمها لهم خلال الشهر الحالي.
 
 
وتدعو الدائرة مندوبي الجهات التالية لسرعة مراجعة المدير المالي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لاستلام مستحقات العاملين لديهم ممن تنطبق عليهم شروط وأسس صرف الدعم النقدي لتسليمهم إياها الشهر الحالي وهذه الجهات هي :
هيئة تنظيم قطاع النقل وهيئة تنظيم قطاع المعادن و جامعة مؤتة وجامعة البلقاء التطبيقية وبلدية معان وبلدية أم البساتين ودادية ناعور وبلدية حسبان وبلدية الرويشد وبلدية حوض الديسة وبلدية برما الجديدة وبلدية لب ومليح وشركة ميناء حاويات العقبة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق