facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نظام "السماح لابناء غزة" بتملك مركبات الديزل يدخل حيز التنفيذ   (34) شركة رابحة و(34) تراجعت أسھمھا بالبورصة   المعشر ينفي نية الحكومة رفع أسعار المياه   الملك لـ "زملاء كابستون" : اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية   أبو الغيط يستبعد عودة سوريا للجامعة العربية   الزبن: رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%   غنيمات تعود مصابي الغام السلط   وزير الزراعة يؤكد حماية المنتج الزراعي المحلي   بالاسماء .. احالة موظفين حكوميين الى التقاعد   بالاسماء .. صدور الإرادة ملكية بتعيين (5) أمناء عامين  
توزيع الدعم الحكومي على أسر الموقوفين في مراكز الإصلاح
التاريخ : 13-02-2018 08:29:04 | المشاهدات 2683

هوا الأردن - كشفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن صرف مستحقات الدعم النقدي لما يزيد عن 5.3 مليون مواطن وأن 300 ألف أسرة ينتظر أن يتم إيصال الدعم النقدي لهم خلال الشهر الحالي بدل رفع الدعم الحكومي عن مادة الخبز. 



وأكد الناطق الرسمي باسم الدائرة موسى الطرانة أن نسبة الأسر غير المسجلة حتى الآن لا تتجاوز 6% من العدد الكلي لمستحقي الدعم، والذين انطبقت عليهم شروط الحصول عليه، مشيرا إلى أن الضريبة تقوم بصرف الدعم إلى 20 ألف أسرة يوميا، بحسب أسبقية التسجيل على موقع 'دعمك'.



وبين أن الدائرة ستعمل على تحويل مستحقات نزلاء مراكز الإصلاح ممن تزيد مدة توقيفهم على العام إلى زوجاتهم إلكترونيا وفقا للقائمة التي تم الحصول عليها من مديرية الأمن العام دون عناء مراجعة ذوي النزلاء لمراكز الإصلاح او لمديريات الدائرة .



ودعا الطراونة أرباب الأسر الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم، التسجيل في موقع 'دعمك'، مبينا أن الموقع لن يتم إغلاقه أو توقيفه، سواء لتقديم الطلب أو الاعتراض وسيبقى متاحا للجميع في أي وقت.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz