facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الزبن : جهات رسمية متورطة في قضية الدخان المهرب وهناك من حاول اعادة تصدير ماكينات التصنيع   سحب الحراسة الأمنية عن منازل رؤساء الوزارات السابقين   القبض على مطلوب مسجل بحقه (19) طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية   عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية   نقيب المهندسين : حديث النائب الرياطي عار عن الصحة   وزير يشكو من تغيير "بواجي" مركبته مرتين خلال شهر   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة هلت العالمية   ورشة عمل في عمارة "الشرق الأوسط" لتنمية الحس الثقافي والفني لطلبتها   جامعة فيلادلفيا تشارك في مؤتمر كونفوشيوس الدولي في الصين   جامعة فيلادلفيا تحتفي بالعام الجديد في وئام وتلاقِ على العيش المشترك  
بالفيديو .. سعودي يشكو تعرض طفله المصاب بالتوحد للتعذيب في احد مراكز الرعاية بالأردن
التاريخ : 12-03-2018 10:47:45 | المشاهدات 10770

هوا الأردن - اكد المتحدث باسم السفارة السعودية في الأردن عبدالسلام العنزي ان السفارة تتابع عن كثب حادثة تعرض احد الأطفال السعوديين للتعذيب في احد مراكز الرعايا الخاصة وفق شكوى تلقتها السفارة من ذوي الطفل . 


واشار العنزي بان الطفل " عمر " يتواجد حاليا بين اهله في السعودية وذلك بعد ان تقدم والده بشكوى لدى السفارة في عمان يوم 1/3/2018 تضمنت تعرض ولده للتعنيف اثناء وجوده داخل احدى مراكز الرعاية في العاصمة الاردنية عمان .


واوضح العنزي بان قسم "شؤون السعوديين" في السفارة تحرك على الفور وقام بالاطلاع على جميع التقارير الطبية الخاصة بالطفل ؛ حيث تم استدعاء محامي السفارة وتم تقديم شكوى لدى المحكمة المختصة بحق المركز والقائمين والعاملين .

 

وبين العنزي ان الادعاء العام في الأردن قام بالاستماع لشهادة والد الطفل عمر ورئيسة المركز والمشرفين العاملين فيه ، مؤكدا على ثقتهم بالقضاء الأردني المشهود له بالكفاءة والنزاهة.


يشار الى ان مغردون سعوديين اطلقوا هاشتاق #حقك_حيرجعلك_ياعمر ، عقب انتشار صور للطفل السعودي المصاب بالتوحد تظهر كدمات واضحة على وجهه ما اعتبروه اثار تعرضه للتعنيف في احد مراكز الرعاية في الاردن .

 



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق