facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قرارات مجلس الوزراء   الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   ضبط (3) كغم من "الهيروين" داخل مركبة في البادية الشمالية   العزام: "تنمية المدن والقرى" يعد خطة لتطوير خدماته   ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار   بالأسماء .. إرادة ملكية بترفيع الوية في الأمن العام   السجن 10 سنوات لقاتل شقيقه بالخطأ   100 شركة ريادية اردنية ستستفيد من خدمات استشارات محاسبية وضريبية مجانا   أبوحمور يشارك في المؤتمر الدولي "المساواة في الديمقراطية" بلبنان  
"الصناعة" تحذر من التعامل مع اشخاص يدعون تحصيل الأموال لصالحها
التاريخ : 09-04-2018 03:52:44 | المشاهدات 1084

هوا الأردن - حذرت وزارة الصناعة والتجارة والتموين المواطنين والمنشآت الاقتصادية كافة من التعامل مع أشخاص يدعون انهم يعملون في الوزارة بوظيفة (محصل) أو أي ادعاء من هذا القبيل هدفه الحصول على الأموال بطريقة غير مشروعة.



وأكدت الوزارة في بيان صحافي اليوم الاثنين، انه لا يوجد لديها موظفون يقومون بهذه المهمة، وانها لا تقوم بتحصيل الأموال بتلك الطريقة ومن يقوم بذلك يندرج ضمن اعمال النصب والاحتيال.



وناشدت الوزارة المواطنين للإبلاغ عن أي اشخاص يدعون عملهم لديها بوظيفة (محصل)، لملاحقتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق