facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول معايير ضمان الجودة والبرامج الأكاديمية   تكريم ضباط في إدارة التنفيذ القضائي   وزير الخارجية يبحث مستجدات المنطقة مع نظيره العراقي   لجنة متابعة حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات   انخفاض استهلاك الأردنيين للدجاج   بالأسماء .. مدعوون للتعيين في سلطة وادي الاردن   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين   وزير الصحة : لا توجه لخصخصة القطاع الصحي في الاردن   لائحة اجور النقل العام  
"الصناعة" تحذر من التعامل مع اشخاص يدعون تحصيل الأموال لصالحها
التاريخ : 09-04-2018 03:52:44 | المشاهدات 3726

هوا الأردن - حذرت وزارة الصناعة والتجارة والتموين المواطنين والمنشآت الاقتصادية كافة من التعامل مع أشخاص يدعون انهم يعملون في الوزارة بوظيفة (محصل) أو أي ادعاء من هذا القبيل هدفه الحصول على الأموال بطريقة غير مشروعة.



وأكدت الوزارة في بيان صحافي اليوم الاثنين، انه لا يوجد لديها موظفون يقومون بهذه المهمة، وانها لا تقوم بتحصيل الأموال بتلك الطريقة ومن يقوم بذلك يندرج ضمن اعمال النصب والاحتيال.



وناشدت الوزارة المواطنين للإبلاغ عن أي اشخاص يدعون عملهم لديها بوظيفة (محصل)، لملاحقتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق