facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. عمادة شؤون الطلبة في "عمان العربية" تمزج بين الريادة والمسؤولية المجتمعية   فيلادلفيا تطلق ملتقاها الدولي الأول للفنون الثلاثاء المقبل   سائقو شاحنات يطالبون بضرورة الاستماع لشكوى تضررهم من تضارب أسعار الإسمنت   طالب في عمان العربية يعدّ نظاماً آلياً للرد على الاستفسارات   بالأسماء .. تثبيت القضاة المتدرجين قضاة للصلح   14 % نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية   جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل   اجتماع طارئ لهيئة المكاتب والشركات الهندسية   الفايز : تشكيلة الرزاز خذلت مفهوم الحكومة الوطنية   التخليص على ألف مركبة هايبرد خلال اسبوعين  
الحكومة تخفض رسوم تصاريح عمال المخابز
التاريخ : 11-04-2018 03:29:53 | المشاهدات 5052

الصورة ارشيفية

كشف وزير الصناعة والتجارة، يعرب القضاة، لنقابة أصحاب المخابز، خلال لقائه بهم، الثلاثاء، عن قرار سابق لمجلس الوزراء، تُخفض بموجبه تصاريح، تجديد تصاريح عمال المخابز، إلى 350 دينارا، بدلا من 500.
 
 
وقال القضاة  إنه كشف لنقابة أصحاب المخابز، خلال لقائه بهم، عن القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء، سابقا، بتخفيض رسوم تجديد التصاريح.
 
 
وأوضح القضاة، أن القرار ينطبق فقط على العمال الحاليين في المخابز، فيما ستُفرض الرسوم الأصلية، وهي 500 دينار، على تصاريح العمل الجديدة.
 
 
وفي ذات السياق، ذكر القضاة، أن الحكومة وضّحت قرارا سابقا لها، بشأن دعم المخابز الحجرية، التي تستهلك أقل من طن دقيق يوميا.
 
 
وبيّن أن الحكومة ستوجه دعما بمقدار 4 دنانير، لكل طن طحين، للمخابز الحجرية التي يقل استهلاكها اليومي عن طن من الدقيق.
 
 
وكانت الحكومة، أعلنت رفع الدعم عن الخبز، ووضع سقوف سعرية، في نهاية كانون الثاني الماضي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق