facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انترنت مجاني لأسرة وزوار "عمان العربية" من زين الأردن   بالصور .. المولا يرعى تخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج (24) بجامعة البترا   الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة  
الذهب يسجل ذروته في أسبوع بفعل انخفاض الدولار
التاريخ : 11-04-2018 12:22:33 | المشاهدات 4261

هوا الأردن - لامست أسعار الذهب أعلى مستوياتها في أسبوع يوم الأربعاء مع انخفاض الدولار إلى أقل سعر له في أسبوعين بينما أججت عوامل جيوسياسية الطلب على المعدن كملاذ آمن.

وبحلول الساعة 0704 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.4 بالمئة إلى 1344.16 دولار للأوقية (الأونصة) مواصلا مكاسبه للجلسة الرابعة على التوالي، وفي وقت سابق سجلت الأسعار أعلى مستوياتها في أسبوع عند 1345.35 دولار للأوقية.

وزادت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1348 دولارا للأوقية.

وقال يويتشي إيكميزو مدير فرع طوكيو لبنك سي.آي.بي.سي ستاندرد ”أشياء كثيرة تحدث في نفس الوقت - الحرب التجارية (الأمريكية الصينية)، هجوم أمريكي محتمل على سوريا قد يتطور إلى مواجهة بين الولايات المتحدة وروسيا، ولذلك أثر قوي جدا على أسواق الذهب.“

وصعدت الفضة 0.3 بالمئة إلى 16.60 دولار للأوقية في المعاملات الفورية.

وزاد البلاتين 0.7 بالمئة مسجلا 930.15 دولار للأوقية في حين هبط البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 949.50 دولار. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق