facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح عودة "ووستر" قائما باعمال السفارة الامريكية في عمّان   الادارية ترد الطعن باعفاء الجراح من رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا   بالتفاصيل .. هوا الأردن تنشر نص مسودة معدل قانون الجرائم الإلكترونية   ملحس : لا ضمانات لدى الحكومة بعدم رفع فوائد البنوك   الأردن ينتج (14%) من تمور المجهول   خليفات مديرا عاما لدائرة العطاءات الحكومية   البواب : تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي   وفاة 3 أطفال غرقا في مادبا   الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة   وفاة سادسة اثر انفجار صوامع العقبة  
شركات اردنية تتوقع إيرادات من صفقات دولية بأكثر من 3 ملايين دولار
التاريخ : 22-04-2018 04:29:32 | المشاهدات 3023

رجحت شركات اردنية عاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان تصل الإيرادات المتوقعة من عملاء محتملين وفرص محتملة الى أكثر من 3 مليون دولار من خلال مشاركتها في الجناح الأردني الذي أُقيم نهاية شباط الماضي ببرشلونة ضمن معرض ومؤتمر الاتصالات الدولي.


وجاءت توقعات الشركات من خلال اجابتها على الاستبيان الذي وزعته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" عليها، حيث أظهر الاستبيان الرضا الكبير للشركات على مدى التعاون مع فريق عمل "انتاج" وقدرة ونجاح الجمعية بإقامة وتنظيم الجناح.


وعبر المشاركون الذي شاركوا بتعبئة الاستبيان بنسبة كبيرة على مدى الاستفادة من مشاركتهم في الجناح الأردني ببرشلونة، مؤكدين على نجاح مشاركتهم من خلال الفرصة التي جمعتهم بأكبر عدد من صانعي القرار في شركات دولية.


وبالنسبة لمدى رضا الشركات عن الاستثمار بهذا الحدث، أشار الاستبيان الى ان أكثر من 60 بالمئة من الشركات أكدت استحقاق هكذا حدث للاستثمار فيه، بينما تساوت النسبة تقريبا حول الرضا عن مدى توفر فرص التواصل بين الشركات الأردنية والشركات العربية والدولية المشاركة في المؤتمر الدولي للاتصالات.


واظهر الاستبيان عن مدى رضا الشركات عن أداء فريق عمل جمعية انتاج بنسبة تجاوزت 70 بالمئة تقريبا، حيث منحوا فريق انتاج درجة "ممتاز" على حسن تعاونهم مع الشركات الأردنية المشاركة في الجناح.


واعتبرت الشركات ان التصميم الذي ظهر في الجناح "جيد جدا" وبنسبة تجاوزت 50 بالمئة، بالإضافة لموقع الجناح الذي صنفوه بانه موقع ملائم للتواصل مع الجمهور المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات.


وأعلنت أكثر من 60 بالمئة من الشركات عن اهتمامها بالمشاركة في الجناح الأردني الذي سيقام داخل المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات العام المقبل.


وعبّر رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة عن فخره برضا الشركات المشاركة في الجناح الأردني، مؤكدا على أهمية تواصل الشركات مع فريق جمعية انتاج لتقديم النصائح والإرشاد حول الجناح الأردني الذي سيقام العام المقبل في برشلونة.


وشدد الدكتور حوامدة، على أهمية هذا النوع من الاستبيانات وذلك لـ تقييم مدى نجاح العمل والبناء التراكمي على الإنجاز المتحقق للأعوام المقبلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق