facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
الجمارك تدرج شركة الكيالي في القائمة الذهبية
التاريخ : 15-05-2018 03:17:19 | المشاهدات 4581

هوا الأردن - أدرجت دائرة الجمارك شركة الكيالي في برنامج القائمة الذهبية بعد أن انتهت لجنة تدقيق الالتزام من عمليات التدقيق الميداني وتقييم مدى الالتزام بالتشريعات والأنظمة الجمركية.

 


وتم إدراج الشركة في القائمة بعد التحقق من مدى الالتزام بالمتطلبات الجمركية ومتطلبات الأمان وكذلك بعد الانتهاء من عمليات التدقيق على أنظمة العمل المتعلقة بالتجارة الخارجية الخاصة بإجراءات الاستيراد والتصدير.

 


وأكد مدير عام الجمارك الدكتور وضاح الحمود خلال تسليمه شهادة القائمة الذهبية والدرع التقديري للشركة على أهمية هذا البرنامج الذي يرتكز على مفهوم الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص وتقديم الخدمة المتميزة لقطاعات المتعاملين مع الجمارك الأردنية والتي تشمل شركات الاستيراد والتصدير والتخليص والنقل والمستودعات إضافة إلى الشركات المقامة في المدن الصناعية المؤهلة.

 


يذكر أن الشركة ستستفيد من التسهيلات الجمركية الممنوحة للشركات المدرجة على هذه القائمة والتي أصبحت 88 شركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق