facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزارة العمل تحذر   الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز   القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان   بورصة عمان تقرر وقف التداول باسهم الشركات المخالفة   "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق   الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم   مطيع ينفي تورطه بقضية الدخان   مواطن يعتذر للوزير الصفدي   السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع   وفد من جامعة ابن خلدون التركية يزور جامعة البترا  
البحرين تستضيف الملتقى الاستثماري الاردني الخليجي في تشرين الأول
التاريخ : 16-05-2018 01:59:22 | المشاهدات 10542

هوا الأردن - تستضيف العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 10- 12 تشرين الاول المقبل الملتقى الاقتصادي والاستثماري الاردني الخليجي، بحسب رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى محمد المجالي.



وأشار المجالي في تصريح صحفي اليوم الى اهمية الملتقى كونه فرصة كبيرة لرجال الاعمال الاردنيين للالتقاء مع الاشقاء الخليجيين والتشاور وتبادل الآراء وطرح التصورات، حول إقامة شركات اقتصادية متعددة، وجذب الاستثمار للأردن.



واضاف، ان الملتقى سيكون فرصة لتعزيز دور ومكانة الاردن كحاضنة ومنصة للاستثمارات العربية والاجنبية في مختلف المجالات، بالإضافة الى الترويج للمشاريع الاستثمارية والمناخ الاستثماري والحوافز التي تم وضعها مؤخرا، ما يضع الاردن على الخارطة الاستثمارية الاقليمية والعالمية.



وقال، ان الملتقى الذي يقام بالتعاون مع السفارة الاردنية في البحرين وشركة 'المنظمون العرب البحرينية' سيجمع ما لا يقل عن 300 من رجال الاعمال، متوقعا أن يسفر عن توقيع العديد من الاتفاقيات والشراكات بين رجال الاعمال الاردنيين والخليجيين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق