facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية الأردنية تشغل 448 رحلة إضافية وعارضة لتلبية الطلب على السفر خلال الصيف   41 % من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف   انطلاق فعاليات أول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية لطلاب الجامعات الأردنية   د. الحارث أبو حسين إلى رتبة أستاذ مشارك   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين   بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن   وزير البلديات : السماح بالطابق الخامس وفق شروط   ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار   وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق   توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة  
بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم
التاريخ : 21-05-2018 11:52:04 | المشاهدات 4520

حذرت بنوك تعمل في الاردن، من رسائل وهمية تصلهم، تطلب معلومات بنكية متعلقة بهم.
وبحسب التحذير، فان هذه البنوك حذرت عملائها من انها لم تطلب تزويدها ببيانات شخصية او معلومات بنكية تخص حساباتهم من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.
هذه البنوك طالبت عملاءها بعدم الاستجابة لاي رسائل تردهم بهذا الشأن.
وكانت قد أكدت وحدة الجرائم الإلكترونية في الأمن العام أن المعلومات المصرفية الخاصة بكل فرد لا يجوز لأي كان الاطلاع عليها.
وأشارت الوحدة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه وبحسب الإجراءات المتبعة من البنوك الأردنية فانه لم ولن يتم طلب تحديث معلومات العميل عبر إرسال رابط إلى بريده الإلكتروني او عبر تطبيقات الهواتف الذكية او عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الطريقة الرسمية للتواصل بين البنك والعميل هي عبر الرسائل النصية الواردة من البنك الخاص بالعميل.
ونصحت الوحدة المواطنين بالتواصل مع البنك الخاص بهم على الأرقام المجانية الخاصة بخدمة العملاء او زيارة الفرع الخاص بالعميل، عند طلب تزويد أية معلومات خاصة للتأكد من سلامة ومشروعية العملية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق