facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعفاء الكرتون والورق الهالك من رسوم التصدير   تحويل 5 تجار في المفرق للمدعي العام   الحكومة تسمح لفئات من ابناء غزة بالتملك لغايات السكن   استرداد 130 مليون دينار في 7 اشهر للخزينة   منع اعتماد تدريس البرامج الإكاديمية خارج الحرم الجامعي   الرزاز : ملتزمون بضمان حرية التعبير عن الرأي   بالصور .. "أعمال" الشرق الأوسط تقيم كرنفالا احتفاليا للايتام في رمضان   جامعة البترا تقيم حفل إفطار رمضاني لطالبات السكن   "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن"   البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر  
الاحتيال على شركة صرافة بـ 400 ألف دينار
التاريخ : 03-06-2018 10:42:34 | المشاهدات 9769

تستمر الأجهزة الأمنية بالتحقيق والتحري بقضية احتيال على شركة صرافة بمبلغ وصل 400 الف دينار، حيث تمكن الفريق الخاص من البحث الجنائي من القبض على ذوي أسبقيات بجرائم الاحتيال، والذي اعترف باحتياله على الشركة.
 
وكان المتهم قصد أحد محلات الصرافة في عمان، حيث أبلغ أحد العاملين لديه أنه يحوز مبالغ طائلة من الدولارات التي كانت بحوزة البنك المركزي العراقي ومعمم عنها دوليا، بعد ان تم تهريبها إبان سقوط العراق بقبضة الاحتلال الأميركي في آذار من العام 2003، وعلى ضوء ذلك أبلغه أحد العاملين ان إحدى شركات الصرافة الكبرى تهتم بهذا النوع من الصفقات.
 
وبعد لقاء المتهم مع أصحاب الشركة اتفق معهم على أن يعطيهم مليون دولار أميركى تحمل جميعها أرقاما متسلسلة لقاء 400 ألف دينار أردني.
 
وحسب مزاعم المتهم فإن هذه المبالغ التي بحوزته جميعها تحمل أرقاما متسلسلة وهو لا يستطيع صرفها وتداولها في الأسواق.
 
واتفق المتهم مع الشركة على أن تتم عملية الاستلام والتسليم بعيدا عن مكتب الصرافة، حيث تم تحديد منطقة غير مأهولة بالسكان.
 
وأثناء لقاء الاستلام والتسليم، تمكن المتهم من أخذ المبلغ والفرار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق