facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة عمان الاهلية تشارك في ورشة عمل لإتحاد الجامعات العربية   طلبة جامعة عمان الاهلية يشاركون في مسيرة "معاً.... ضد الفقر والجوع"   تخريج الفوج الثاني من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية   جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية  
ديرانية: الطلب على الدينار الأردني قوي وثابت
التاريخ : 11-06-2018 04:10:00 | المشاهدات 5249

هوا الأردن - أكد رئيس جمعية الصرافين، علاء ديرانية، اليوم الاثنين، أن الطلب على الدينار الأردني قوي طوال العام ويسير بذات الوتيرة حتى اليوم.



وقال ديرانية أن الطلب على الدينار قوي وثابت منذ بداية العام بسبب صرف الرواتب واستمرار الحركة الشرائية والصرف، مؤكدا ان وجود 10 مليون نسمة في الأردن يجعل الصرف مستمرا.



وبين ان المنحة الخليجية التي قدمت للأردن أمس بمقدار 2.5 مليار دولار كوديعة لمدة 5 سنوات تعزز الاحتياطي، الأمر الذي يبعث الطمأنينة للاقتصاد الأردني.



واشار ان مبلغ 500 مليون دولار سنويا تحدث فارقا حقيقي في دعم الدينار الأردني، مبينا ان وضعه قوي ومريح قبل المنحة.



ويذكر ان سعر الدينار مقابل الدرهم الإمارتي بلغ يوم أمس 19.3 قرشا، والريال السعودي 18.8 قرشا، والدينار الكويتي 2.34 دينار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق