facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
الحكومة ستعيد النظر بقرار الغاء اعفاءات الهايبرد
التاريخ : 12-06-2018 10:50:11 | المشاهدات 6076

هوا الأردن - نقل النائب معتز ابو رمان عن رئيس الوزراء المكلف، الدكتور عمر الرزاز، قوله إن الحكومة ستعيد النظر بكافة القرارات الاقتصادية التي اتخذتها حكومة سلفه هاني الملقي، بما في ذلك قرار الغاء اعفاء مركبات الهايبرد.

 
 
وقال النائب أبو رمان إن حكومة الملقي السابقة اتخذت قرارات مجحفة بحق المواطنين لا بد من تصويبها، مشيرا إلى أن الدكتور الرزاز اجاب على تلك الملاحظة بأن تلك القرارات ليست دستورا منزها حتى لا يتم اعادة النظر بها مرة أخرى.
 
 
ولفت إلى ان الحكومة السابقة ارتكبت خطأ فادحا بإلغاء الاعفاء عن سيارات الهايبرد بشكل كلف موازنة الدولة الكثير وزاد العبء على المواطنين، مبينا أن ذلك كان واضحا من خلال تراجع اعداد السيارات المجمركة وايرادات دائرة الترخيص الى الحضيض.
 
 
وأضاف أبو رمان أن ذلك القرار "عنجهي" تمثل بإرادة شخص واحد رفض منهج الحوار ولم يستند إلى أبجديات الاقتصاد، داعيا رئيس الوزراء المكلف الى التراجع عن ذلك القرار في باكورة الاعمال القادمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق