facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القبض على مروج عملة مزورة في عجلون   الامير حمزة يغرد : يا وطني   60 ألف طفل عامل في الأردن   وزارة الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز   البنك الدولي: 60 % من النساء غير العاملات في الأردن يرغبن بالعمل   فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن معتمري وحجاج الـ (48)   زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي   بالصور .. الرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة   إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش   اطنان من الفستق المسموم والقهوة الفاسدة دخلت الى الأردن ..!!  
تجار الحرة: الحكومة عرضت تخفيض الضريبة على الهايبرد بنسب ضئيلة
التاريخ : 20-06-2018 06:34:34 | المشاهدات 9989

هوا الأردن - قال مستثمرو قطاع السيارات في المنطقة الحرة إن نهج حكومة الملقي بقي مستمراً بخصوص الضريبة على قطاع المركبات.



وبين تجار شاركوا في الاجتماع مع رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم أن الحكومة عرضت تخفيض ضريبة مركبات الهايبرد من 55 ٪‏ الى 50% وفرض ضريبة مقطوعة على الوزن قيمتها 250 دينار.


 
واعتبر التجار ان التخفيضات الحكومية شكلية ولن تسهم في انعاش القطاع لافتين الى ان الحكومة الخالية هي استمرار لنهج حكومة الملقي


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق