facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
مساحات اضافية في "الموقر الصناعية" لتلبية الطلب المتنامي على الاستثمار
التاريخ : 10-07-2018 09:07:02 | المشاهدات 5884

هوا الأردن - أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية عن بدء تطوير المرحلة الثانية من مدينة الموقر الصناعية والبالغة مساحتها 300 دونم بحيث تشتمل على الأعمال الترابية وتسويات لقطع الأراضي اضافة الى تنفيذ اعمال الطرق والارصفة وجميع شبكات البنية التحتية.

 

وصرّح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور جلال الدبعي إن تطوير المرحلة الثانية من اراضي المدينة جاء نتيجة للطلب المتنامي على الإستثمار في المدينة ولحاجة المستثمرين الفعلية للإستثمار في هذه المدينة الواعدة سواء من المستثمرين الجدد أو من القائمين الراغبين بالتوسع بأعمالهم في المدينة، مضيفا أن عمليات التطوير شملت مختلف المدن القائمة وسيتم الإنتهاء منها قريبا لتكون جاهزة أمام المستثمرين الراغبين بإطلاق مشاريعهم الصناعية في المدن الصناعية.

 

وأشار الدكتور الدبعي أن مدينة الموقر الصناعية تعتبر نموذجا متطورا يواكب الحداثة في مجال المدن الصناعية العصرية والتي تشمل كافة خدمات البنية التحتية والتي تواكب حداثة الصناعات الراغبة في في الإستثمار ضمن المدينة والتي يعتبرها الكثيرون منصة إنطلاق متكاملة نحو النجاح وتساهم في تطوير الصناعات الحالية والجديدة.

 

وأضاف الدبعي أن تطوير هذه المرحلة وتجهيزها يأتي بعد اشغال المرحلتين الأولى والثالثة من المدينة بنسب عالية، مشيدا بالتنوع الإستثماري الذي تضمه المدينة بين جنباتها والتي أصبحت مثالا يحتذى في المدن الصناعية العصرية، حيث تضم المدينة قطاعات للصناعات الغذائية والمعدنية والدوائية والنسيجية والتعبئة والتغليف وغيرها، في حين تحتضن مستثمرين من مختلف الجنسيات بالإضافة الى المستثمرين الأردنيين، مضيفا أن منتجات المدينة وبفضل جودة الصناعة الأردنية أصبحت منافسا للعديد من الصناعات في الأسواق العربية والعالمية.

 

يشار إلى مدينة الموقر الصناعية التي افتتحت عام 2011 استقطبت 93 شركة صناعية لغاية نهاية العام 2017 بحجم استثمار 471 مليون دينار اردني في حين بلغت صادراتها 65 مليون دينار اردني وفرت قرابة 3300 فرصة عمل للذكور والإناث.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق