facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
الدولار يتجه لأعلى مستوى في 6 أسابيع
التاريخ : 06-10-2018 02:33:34 | المشاهدات 18774

هوا الأردن - اتجه الدولار نحو بلوغ أعلى مستوى في 6 أسابيع، يوم الجمعة، قبل بيانات الوظائف الأمريكية الشهرية، التي يأمل المستثمرون أن تسلط الضوء على مدى طول فترة دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية في الفترة المقبلة.

 

ويتفوق الدولار في أدائه على غيره من العملات الكبرى في الوقت الذي يواصل فيه الاقتصاد الأمريكي النمو بقوة، بينما جاءت بيانات خلال الآونة الأخيرة في اقتصادات أخرى كبيرة بينها منطقة اليورو دون التوقعات.

 

ويترقب المستثمرون إشارات على ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة، مع اتجاه شركات من بينها أمازون لزيادة الحد الأدنى للأجور.

 

وستعطي بيانات الوظائف في القطاعات، في غير الزراعية لشهر سبتمبر(أيلول) اليوم الجمعة، إشارات جديدة على نمو الأجور ومتانة سوق العمل.

 

وأرتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة تضم ست عملات 0.1% إلى 95.804 .

 

وانخفض الدولار الأسترالي، الذي ينظر إليه في الغالب على أنه قياس للإقبال على المخاطرة، 0.3% إلى 0.7054 دولاراً أمريكياً، وهو أدنى مستوى في 32 شهراً.

 

وهبط الدولار الأسترالي 2.1% هذا الشهر بعدما واصل خسائره للجلسة الرابعة على التوالي.

 

ونزل اليورو 0.1% إلى 1.1497 دولار.

 

واليورو منخفض بنحو 0.8% مقابل الدولار هذا الشهر.

 

وأرتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى في 3 أشهر مقابل اليورو، اليوم الجمعة.

 

وبلغ الإسترليني 88.14 سنتاً للدولار الواحد، وهو أعلى مستوى منذ 9 يوليو(تموز). رويترز


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق