facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان   الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية   الجرائم المستثناة من قانون العفو العام   قسم جديد لخدمة الجمهور في الخارجية   مجلس النواب يقر مشروع قانون العفو العام   الجبور يستعرض مستجدات ومؤشرات قطاع الاتصالات   العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام   الجامعة الهاشمية في المرتبة (351) للعالمية   محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية  
شركة مذيب حداد توقف مصنعاً وتسرّح 120 موظفاً
التاريخ : 09-01-2019 08:16:56 | المشاهدات 7793

هوا الأردن -
 في خطوة مفاجئة، قرر مجلس إدارة شركة مذيب حداد وأولادة تسريح كامل الموظفين والعاملين في مصنع الشركة القائم على تصنيع وانتاج منتجات شركة كولجيت / بالموليف العالمية وعددهم 120 موظفاً ووقف أعمال التصنيع المحلي في الاردن.
 
 
وقالت الشركة في بيان لها ان اغلاقها جاء بسب " ارتفاع كلف الإنتاج في الأردن لدرجة كبيرة خاصة من ناحية ارتفاع فاتورة الكهرباء التي تعتبر الأعلى في المنطقة بالإضافة إلى كثرة الرسوم والضرائب وارتفاع نسب الفوائد البنكية التي لم يعد متاحاً معها تحقيق نسب ربح معقولة".
 
 
وتقول الشركة: ان الحكومة قامت بتوقيع اتفاقيات مع شركات منافسة تدخل بضائعها دون اي رسوم وبالتالي فإن اسعارها ستكون اقل بين ايدي المستهلك وهو ما يجعل من المنافسة أمراً مستحيلاً.
 
 
وتاليا نص بيان الشركة :


 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz