facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    26 شركة رابحة و 34 تراجعت أسهمها بالبوصة   النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن   الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم"   موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة   رفع جلسة النواب حول "ملف الملكية" الى يوم الثلاثاء   لا تعديل على ضريبة "الألماس"   هذا ما قاله الامير الحسن لتجنب تكرار "مجزرة المسجدين" في نيوزلندا   أولى جلسات النظر بقضية "خلية السلط" الإرهابية .. الإثنين   "تربية عمان العربية" تطلق نظام حوسبة الاختبارات بإستخدام الباركود   "الشرق الاوسط" تنظم حملة "دمك حياة" للتبرع بالدم  
النفط يهبط عالميا
التاريخ : 20-02-2019 12:33:56 | المشاهدات 4240

هوا الأردن - تباينت أسعار النفط الثلاثاء، في الوقت الذي قابلت فيه مخاوف بشأن الطلب العالمي على الخام وحالة الضبابية بشأن أحدث جولة من المحادثات التجارية الأميركية حالة تفاؤل بين المستثمرين بشأن تقلص الإمدادات.

وانخفض خام القياس العالمي مزيج برنت خمسة سنتات ليبلغ في التسوية 66.45 دولار للبرميل، محوما دون أعلى مستوى في 2019 البالغ 66.83 دولار والذي سجله الاثنين.

وارتفع الخام الأميركي 50 سنتا إلى 56.09 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2018.

وساعدت العقوبات الأميركية على نفط فنزويلا، أكبر موردي الخام العالي الكبريت للولايات المتحدة، على دعم أسعار العقود الآجلة للخام الأميركي، وفقا لما ذكره فيل فلين المحلل لدى مجموعة برايس فيوتشرز في شيكاغو.

وبدأت في واشنطن جولة جديدة من المحادثات بين الولايات المتحدة والصين لحل نزاعهما التجاري. ومن المقرر عقد مباحثات على مستوى أعلى في وقت لاحق من الأسبوع.

ويقول متعاملون إنهم حذرون إزاء تكوين مراكز جديدة كبيرة قبل التوصل إلى نتيجة للمحادثات.

وخفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) الأسبوع الماضي توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2019 إلى 1.24 مليون برميل يوميا ويعتقد بعض المحللين أن التوقعات قد تنخفض أكثر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق