facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الافراج عن العجلوني والحموز بالكفالة   عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر   حرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز ويرفض عقوبة التوقيف   النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ضبط 12 متسولا في الكرك   العثور على رضيعة بالشونة الجنوبية   أبو رمان: تحويل رواية أردنية لمسلسل بممثلين عرب يثير الحزن   الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم - بيان   توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   3813 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي  
المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة
التاريخ : 20-02-2019 02:14:45 | المشاهدات 8310

هوا الأردن - قرر مدير عام المؤسسـة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة تخفيض أسعار 53 سلعة بنسبة 5 إلى35 بالمائة من يوم غد ولغاية الثالث من آذار المقبل.



وقال القضاة إن تخفيض الدفعة الثانية خلال العام الحالي يأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار. وشملت التخفيضات الدجاج المجمد، سمك مقطوع الرأس، زيت الزيتون، الزيوت النباتية، السمنة، سكر الطعام، حليب البودرة، أرز بسمتي ومتوسط الحبة، الأجبان، بيض المائدة، الطحين، حلاوة، طحينية، المعكرونة والشعيرية، رب البندورة، الفول المعلب، السردين، جوز قلب، الحبوب والبقوليات، المرتديلا المبردة والمشروبات الغازية.



وقال القضاة، إن المؤسسة ستقوم بإصدار التخفيضات والعروض الترويجية مع نهاية كل شهر وبشكل شهري مشيرا إلى أن جميع التخفيضات والعروض الترويجية متوفرة بكافة أسواقها المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة البالغة 67 سوقا. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق