facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا
التاريخ : 21-03-2019 12:29:15 | المشاهدات 15177

هوا الأردن - سجلت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الخميس ارتفاعا على الأسعار بـ 40 قرشا. 

وقال تجار في مجال الذهب إن الارتفاع سببه أن البنك المركزي الأمريكي ثبت الفائدة على الدولار حتى نهاية العام الحالي بعكس التوقعات التي كانت تشير إلى رفعه إلى 3 مرات خلال العام. 

وسجلت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الخميس على النحو التالي:

غرام 24 بلغ 32.10 دينارا 

غرام 21 بلغ 27.20 دينارا 

غرام 18 بلغ 24.10 دينارا

وسجل الذهب عالميا ارتفاعا إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الخميس مع استبعاد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أي رفع لأسعار الفائدة في العام الحالي، في حين أذكى الخفض المفاجئ لتوقعات النمو الأمريكي المخاوف المرتبطة بالتباطؤ الاقتصادي العالمي.

وبلغ البلاديوم مستوى قياسيا مرتفعا بدعم من نقص طويل الأمد في المعروض بالسوق.

وبحلول الساعة 0625 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.5 بالمئة إلى 1318.31 دولارا للأوقية (الأونصة)، بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 28 فبراير شباط عند 1319.02 دولارا للأوقية في وقت سابق من الجلسة.

وصعد سعر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 1.3 بالمئة إلى 1318.40 دولارا للأوقية.

وفي حين خفض مجلس الاحتياطي توقعات النمو والبطالة والتضخم في الولايات المتحدة، أوقف البنك المركزي مساعيه المستمرة منذ ثلاث سنوات لتشديد السياسة النقدية بشكل مفاجئ، مستبعدا أي رفع لأسعار الفائدة هذا العام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق