facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
11.86 مليون دينار قيمة الحركات المالية عبر الهاتف النقال خلال شهر اذار
التاريخ : 15-04-2019 02:36:30 | المشاهدات 12110

هوا الأردن - بلغ إجمالي قيمة الحركات المالية على نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال «JoMoPay« حوالي 86.11 مليون دينار في آذار الماضي، بارتفاع بلغ 64.22 %عن شباط الفائت.

 

واستنادا للاحصائيات التي أعلنها البنك المركزي، فإن إجمالي عدد الحركات المالية المنفذة عبر هذا النظام بلغت ما يربو على 5.271 ألف حركة مالية في آذار الماضي.

 

وخلال العام الحالي، فإن الاحصائيات أظهرت وصول قيمة الحركات المالية المنفذة من خلال «JoMoPay «في شباط إلى حوالي 67.9 مليون دينار، وبعدد وصل إلى نحو 08.236 ألف حركة مالية، فيما بلغت قيمة الحركات المالية في كانون الثاني نحو 33.11 مليون دينار، وبعدد وصل إلى زهاء 56.235 ألف حركة مالية.

 

وأظهرت احصائيات «المركزي» أن العدد الكلي للمشتركين في نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال حقق ارتفاعا في آذار الماضي بنسبة وصلت لنحو 5.2 %عنه في الشهر الثاني من العام الجاري، حيث وصل العدد الكلي للمشتركين في الشهر الماضي إلى حوالي 42.487 ألف مشترك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق