facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزارة الصحة: التدخين يساعد على انتشار كورونا   تمديد ترخيص المشاتل الزراعية ومحال بيع الزينة حتى نهاية حزيران   صناعيون: توجيهات الملك تمنح القطاع دفعة قوية لتجاوز التحديات   الفراية: وباء كورونا قد يظهر مجددا في الأردن بأي وقت وقرار مرتقب للسماح بالتنقل بين المحافظات   رفع العزل عن حي الإسكان وعمارة مدينة الشرق بالزرقاء   الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني لدورة جديدة   وفاة عامل وافد بصعقة كهربائية في العقبة   الديحاني: موقف الأردن الأخوي مع الكويت سيسجله التاريخ   مؤسسة ولي العهد توزّع 2731 تابلت في المحافظات دعماً للتعلّم عن بعد   لجنة حساب الخير تعيّن مكتب تدقيق حسابات  
11.86 مليون دينار قيمة الحركات المالية عبر الهاتف النقال خلال شهر اذار
التاريخ : 15-04-2019 02:36:30 | المشاهدات 17335

هوا الأردن - بلغ إجمالي قيمة الحركات المالية على نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال «JoMoPay« حوالي 86.11 مليون دينار في آذار الماضي، بارتفاع بلغ 64.22 %عن شباط الفائت.

 

واستنادا للاحصائيات التي أعلنها البنك المركزي، فإن إجمالي عدد الحركات المالية المنفذة عبر هذا النظام بلغت ما يربو على 5.271 ألف حركة مالية في آذار الماضي.

 

وخلال العام الحالي، فإن الاحصائيات أظهرت وصول قيمة الحركات المالية المنفذة من خلال «JoMoPay «في شباط إلى حوالي 67.9 مليون دينار، وبعدد وصل إلى نحو 08.236 ألف حركة مالية، فيما بلغت قيمة الحركات المالية في كانون الثاني نحو 33.11 مليون دينار، وبعدد وصل إلى زهاء 56.235 ألف حركة مالية.

 

وأظهرت احصائيات «المركزي» أن العدد الكلي للمشتركين في نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال حقق ارتفاعا في آذار الماضي بنسبة وصلت لنحو 5.2 %عنه في الشهر الثاني من العام الجاري، حيث وصل العدد الكلي للمشتركين في الشهر الماضي إلى حوالي 42.487 ألف مشترك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق