facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران
التاريخ : 20-04-2019 03:29:38 | المشاهدات 12298

هوا الأردن - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين من الشركات والأفراد الملزمين بمسك الحسابات الأصولية إلى تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2018 قبل نهاية الشهر الحالي، وهو آخر موعد قانوني لتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2018. 



وقالت الدائرة في بيان اصدرته اليوم السبت إنها أتاحت للمكلفين الملزمين في حال عدم تمكنهم من إعداد البيانات والقوائم المالية المدققة أصولا قبل انتهاء الشهر الحالي إمكانية إرفاق مسودة عن البيانات المالية ودفع المبالغ المعلنة في الإقرار قبل انتهاء الفترة القانونية 30 نيسان الحالي.



وأضافت أن هذا الإجراء يهدف للتسهيل على المكلفين الملزمين من الشركات والأفراد في إعداد البيانات والقوائم المالية وعدم تكبيدهم أي غرامات أو إضافات شريطة القيام بتسليم البيانات والقوائم المالية مصادق عليها من المحاسبين القانونيين قبل 30 حزيران من العام الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق