facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بعد تعطل 8 سنوات .. تشغيل فندق "كراون بلازا" البترا   الخدمة المدنية : زيادة العلاوات تشمل كافة موظفي الخدمة المدنية   هلسة يمثل قريبا امام النائب العام والشخشير ينتظر رفع الحصانة من الاعيان   العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي "العطارات"   النعيمي: تعديل قانوني لعدم توقيف المعلمين بمجرد الشكوى   "مشتركة الأعيان" تقر معدل قانون خدمة الضباط   الحفناوي يؤدي اليمين القانونية مفوضا في الاتصالات   55 طلباً للحصول على الجنسية الأردنية   "المعونة الوطنية" ينشئ 80 مركزا بالمناطق النائية للتسجيل ببرنامج الدعم التكميلي   كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك  
الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران
التاريخ : 20-04-2019 03:29:38 | المشاهدات 13609

هوا الأردن - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين من الشركات والأفراد الملزمين بمسك الحسابات الأصولية إلى تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2018 قبل نهاية الشهر الحالي، وهو آخر موعد قانوني لتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2018. 



وقالت الدائرة في بيان اصدرته اليوم السبت إنها أتاحت للمكلفين الملزمين في حال عدم تمكنهم من إعداد البيانات والقوائم المالية المدققة أصولا قبل انتهاء الشهر الحالي إمكانية إرفاق مسودة عن البيانات المالية ودفع المبالغ المعلنة في الإقرار قبل انتهاء الفترة القانونية 30 نيسان الحالي.



وأضافت أن هذا الإجراء يهدف للتسهيل على المكلفين الملزمين من الشركات والأفراد في إعداد البيانات والقوائم المالية وعدم تكبيدهم أي غرامات أو إضافات شريطة القيام بتسليم البيانات والقوائم المالية مصادق عليها من المحاسبين القانونيين قبل 30 حزيران من العام الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق