facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية   1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق  
الحكومة تدرس تثبيت اسعار المشتقات النفطية خلال شهر رمضان
التاريخ : 25-04-2019 12:24:19 | المشاهدات 13878

هوا الأردن - كشفت مصادر مطلعة من داخل أروقة صنع القرار في الدولة الأردنية ، عن دراسة الحكومة قرارا ينص على تثبيت أسعار المشتقات النفطية لشهر أيار المقبل والذي يصادف فيه شهر رمضان المبارك ، وذلك مراعاة لظروف الأردنيين وبناء على توجيهات ملكية سامية بهذا الخصوص .



وعليه فان حكومة عمر الرزاز قد تتجه الى تثبيت أسعار المحروقات نظراً للظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطنين، ومراعاة لأحوالهم مع الشهر الكريم.



يشار إلى أن أسعار النفط العالمية شهدت خلال الشهر الجاري ارتفاعا ً ملوحظا منذ مقارنة بشهر آذار الماضي.

 

وبحسب نشرات وزارة الطاقة والثروة المعدنية التي تصدر كل أسبوع، فقد ارتفعت أسعار المحروقات والبنزين على وجه خاص، بشكل ملحوظ خلال الشهر الحالي.



هذا الإرتفاع دفع العديد الخبراء المختصين في مجال النفط، الى توقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأردن بنسب مختلفة مع بداية أيار القادم، الي يتخلله شهر رمضان المبارك.



وفي السياق، كانت الحكومة قد طلبت من البنوك تأجيل أقساط القروض المستحقة على المواطنين خلال شهر رمضان، بالإضافة الى تعهدها بعدم قطع المياه والكهرباء عن الأردنيين خلال الشهر الفضيل، مراعاة لهم، وهو الأمر الذي قد ينطبق أيضا على المحروقات ، بحسب ما كشفت عن المصادر ذاتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق