facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
(4) خطوط جديدة على متن "راين اير" الى الأردن
التاريخ : 25-04-2019 12:29:22 | المشاهدات 32098

هوا الأردن - اعلنت هيئة تنشيط السياحة الأردنية ووزارة السياحة والآثار اليوم الخميس أن الشراكَة مع Ryanair، بدأت بالتوسع من خلال إضافة 4 خطوط جديدة إلى الأردن وذلك بحسب جدولها لشتاء الأردن 2019، تتضمن هذه الخطوط مالطا وميمينغن وسالونيك وميلانو بيرغامو. وبما مجموعه 18 خطاً يربط بين 12 دولة، ستخدم الخطوط الجديدة ما يزيد عن 500 ألف مسافر في العام في مطاريّ عمّان والعقبة.



وزيرة السياحة والآثار مجد الشويكة اكدت في مؤتمر صحفي للاعلان عن توسع هذه الشراكة ان: " الأردن شهد تحولاً إيجابياً لافتاً في القطاع السياحي عام 2018، وفي عام 2019، لا يزال هذا التحوّل الإيجابي قائماً بذات القوة التي انطلق بها العام الماضي.


فإطلاق خدمات شركة Ryanair، الطيران العالمي منخفض التكاليف، كان له الأثر التسلسلي الإيجابي في ديناميكية هذا القطاع، الأمر الذي أدى إلى زيادة في الأرقام مع انفتاح فئة جديدة كلياً من السياح -من بلاد شرق أوروبا على وجه التحديد- الذين لم يزوروا الأردن من قبل، والذين أصبح بمقدورهم الآن استكشاف الأردن وإرثه الفريد والمتنوع من طبيعة وثقافة وآثار، بما يمنح الزائر تجربة سياحية شاملة ترافقه ذكراها مدى الحياة وتدعوه للعودة للمزيد".



ومن جهته، أشار الدكتور عبدالرزاق عربيات، المدير العام لهيئة تنشيط السياحة: " ان ثمرة التعاون مع Ryanair في الأردن. لم يمضِ على هذا التعاون عامٌ من الزمن، وها قد أثبت فعاليته في جعل الأردن وجهة سياحية يسهل بلوغها بأسعارٍ منخفضة وبعدد خطوط متزايد تخدم الكثيرين.


فالتذكرة الموحدة "Jordan Pass"، المؤشر الأهم على نجاح السوق الأردني في عالم السياحة العالمي، قد شهدت زيادة مبيعات غير مسبوقة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.


إضافة إلى ذلك، شهد المؤشر الأكثر مباشرة، ألا وهو عدد الزوار، ارتفاعاً ملفتاً للنظر بدوره، فقد بلغت زيادة نسبة زوار مادبا 75.3% وجبل نيبو 67.2% ووادي رم 55.9% في الربع الاول من 2019 مقارنة بالفترة ذاتها في 2018. هذه بعض الأمثلة التي تتحدث عن النجاح الذي نشهده حالياً بالأرقام، وفي ضوء هذه الزيادة، تعمل هيئة تنشيط السياحة الأردنية يداً بيد مع وزارة السياحة والآثار لعرض التجربة السياحية في الأردن كتجربة متكاملة بكل ما بإمكانها أن تقدمه للزائر."



مايكل أوليري، الرئيس التنفيذي لشركة Ryanair قال: "يسرنا تعزيز تعاوننا مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية من خلال خطوط الشتاء الـ18 التي ستعمل على الترويج للسياحة الأردنية ونقل المسافرين من 12 دولة أوروبية لواحدة من أهم وأبرز الوجهات السياحية الشتوية في العالم.


واحتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت Ryanair أسعاراً تبدأ من 14.99 يورو للرحلات بين نيسان وحزيران، والمتوفرة للحجز قبل منتصف ليلة السبت (27 نيسان). ولأن هذه الأسعار مميزة بالفعل، ستباع التذاكر بسرعة، ولهذا السبب، على المسافر زيارة موقع www.ryanair.com حتى لا يضيّع الفرصة."



الخطوط الأربعة الجديدة بحسب الشركة ستربط بين عمّان ومالطا وميمينغن وسالونيك بمعدل رحلتين أسبوعيتين وبين العقبة وميلانو بيرغامو بمعدل رحلتين أسبوعيتين أيضاً.


وفي هذا الصيف، سيشهد هذا التعاون إنجازاً جديداً مع إطلاق Ryanair موقعاً إلكترونياً جديداً خاصاً بالأردن في حزيران، ما سيجعل العملية السهلة الخاصة بحجز تذاكر Ryanair منخفضة التكاليف في الأردن أكثر سهولة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق