facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد" وعلى العرب الاستعداد   بالصور .. وقفة طلابية في "الشرق الأوسط" لاحياء الذكرى 71 للنكبة   المئات يغادرون مخيم الركبان عائدين الى مناطقهم   جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية  
البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار
التاريخ : 26-04-2019 02:09:39 | المشاهدات 50140

أعلن رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنيّة محمد البستنجي، أن الهيئة ستبدأ بتطبيق نهجاً جديداً يوازن أولويّات الاستثمار في المناطق الحرة.


وقال البستنجي خلال الحفل الذي أقامته "كتلة العهد الجديد" تكريما لمنتخبيها، أن الهيئة ستكون "المتابع الحثيث" لكافة المعيقات التي تواجه مستثمري المناطق الحرة ضمن القطاعات التجاريّة والصناعيّة والمركبات.


ووعد المستثمرون في المناطق الحرة أن تضغط الهيئة باتجاه تفعيل الشراكة مع القطاع العام، بحيث لا يتم اتخاذ أي قرارات دون الرجوع لمستمري المناطق الحرة.


وشهد الاجتماع حضورا كبيرا جدا من المستثمرين في المناطق الحرة في المملكة.


ويشار الى أن عدد منتسبي هيئة مستثمريّ المناطق الحرة الأردنيّة تجاوز 2600 عضو، حيث تهدف الهيئة الى الدفاع عن حقوق المستثمرين وتمثيل مصالحهم أمام كافة الدوائر والجهات المعنية، والمشاركة مع الجهات المعنية بشؤون المناطق الحرة باتخاذ القرارات والتوصيات المتعلقة بالاستثمار بالمناطق الحرة، والعمل على تفعيل دور المناطق الحرة الأردنية لدعم الاقتصاد الأردني وتشجيع المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار في المناطق الحرة الأردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق