facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
بدء موسم العروض على البضائع بالعقبة
التاريخ : 27-04-2019 01:14:21 | المشاهدات 21116

هوا الأردن - بدأ القطاع التجاري في مدينة العقبة بالإعلان عن عروضه المخفضة على كافة البضائع والسلع بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والزيادة الملحوظة في أعداد الزوار من مختلف محافظات المملكة وسط توقعات بوصول الآلاف منهم نهاية الاسبوع الجاري بهدف التسوق والسياحة.



وأعلنت غرفة تجارة العقبة عن دعمها للمبادرات والتخفيضات التي أطلقها القطاع التجاري في المدينة في ظل تزايد الطلب على التخفيضات من المواطنين والزوار. وقال النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة العقبة حميد الكسواني ان عطلة نهاية الأسبوع الحالي في العقبة ستشهد مزيدا من التخفيضات والعروض التجارية المميزة من تجار المدينة، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستساهم في زيادة حجم المبيعات وجذب الزبائن وإنعاش القطاع التجاري في المدينة.



واكد عدد من التجار ان العقبة تشهد حاليا حركة تجارية نشطة مع بداية الموسم الصيفي خاصة في قطاع الالبسة، مشيرين إلى استعدادهم من خلال عمليات الاستيراد للبضائع وعرضها بأسعار معقولة لأهالي العقبة وزوارها تماشيا مع موسم التخفيضات الحالي.



مشيرين الى دور غرفة التجارة ودعمها لموسم التخفيضات وبما يساهم في انعاش الحالة الاقتصادية في المدينة من خلال التخفيضات والاسعار المناسبة للمواطنين، إضافة الى أهمية تقليل نسبة الربح واستيراد بعض الماركات العالمية المميزة إلى أسواق العقبة وافتتاح خط جوي مباشر بين العقبة واسطنبول ما ساهم في تسهيل استيراد البضائع التركية لأسواق العقبة بجودة عالية وأسعار معقولة. واكدوا ان كافة البضائع موجودة في أسواق العقبة واسعارها في متناول الجميع، داعين الى الغاء الضريبة الخاصة على الكهربائيات التي تقدر حاليا بحوالي 7 بالمائة لأن استمرارها سيؤدي الى تراجع هذا القطاع. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق