facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
بدء موسم العروض على البضائع بالعقبة
التاريخ : 27-04-2019 01:14:21 | المشاهدات 20165

هوا الأردن - بدأ القطاع التجاري في مدينة العقبة بالإعلان عن عروضه المخفضة على كافة البضائع والسلع بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والزيادة الملحوظة في أعداد الزوار من مختلف محافظات المملكة وسط توقعات بوصول الآلاف منهم نهاية الاسبوع الجاري بهدف التسوق والسياحة.



وأعلنت غرفة تجارة العقبة عن دعمها للمبادرات والتخفيضات التي أطلقها القطاع التجاري في المدينة في ظل تزايد الطلب على التخفيضات من المواطنين والزوار. وقال النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة العقبة حميد الكسواني ان عطلة نهاية الأسبوع الحالي في العقبة ستشهد مزيدا من التخفيضات والعروض التجارية المميزة من تجار المدينة، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستساهم في زيادة حجم المبيعات وجذب الزبائن وإنعاش القطاع التجاري في المدينة.



واكد عدد من التجار ان العقبة تشهد حاليا حركة تجارية نشطة مع بداية الموسم الصيفي خاصة في قطاع الالبسة، مشيرين إلى استعدادهم من خلال عمليات الاستيراد للبضائع وعرضها بأسعار معقولة لأهالي العقبة وزوارها تماشيا مع موسم التخفيضات الحالي.



مشيرين الى دور غرفة التجارة ودعمها لموسم التخفيضات وبما يساهم في انعاش الحالة الاقتصادية في المدينة من خلال التخفيضات والاسعار المناسبة للمواطنين، إضافة الى أهمية تقليل نسبة الربح واستيراد بعض الماركات العالمية المميزة إلى أسواق العقبة وافتتاح خط جوي مباشر بين العقبة واسطنبول ما ساهم في تسهيل استيراد البضائع التركية لأسواق العقبة بجودة عالية وأسعار معقولة. واكدوا ان كافة البضائع موجودة في أسواق العقبة واسعارها في متناول الجميع، داعين الى الغاء الضريبة الخاصة على الكهربائيات التي تقدر حاليا بحوالي 7 بالمائة لأن استمرارها سيؤدي الى تراجع هذا القطاع. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق