facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك يهنئ السلطان قابوس بذكرى يوم النهضة   إيهود باراك يعتذر عن قتل 13 فلسطيني عام 2000   إيفانكا ترامب تواجه عاصفة سخرية بسبب "تغريدة"   الملك يهنئ السيسي   طرح مطار ماركا للاستثمار قريبا   أمين عمان يرافق عددا من أطفال مرضى السرطان بجولة في ’باص عمان’   الرزاز والباخرة العملاقة "Thalassa Pistis"   أبو علي: تفاهمات وآلية تطبيق الفوترة تمت وفقا للاحكام   نائب الرئيس الإيراني: إنشاء تحالف دولي لحماية الخليج سيجلب انعدام الأمن   جامعة البلقاء تحتفل بتخريج الفوج 19 من طلبتها  
توقع تثبيت أسعار القطايف
التاريخ : 28-04-2019 09:35:26 | المشاهدات 19547

هوا الأردن - كشف نقيب أصحاب المخابز، عبدالإله الحموي، عن توجه المخابز لتثبيت أسعار القطايف في شهر رمضان المقبل، كما كانت عليه العام الماضي.

 

وقال الحموي إن النقابة لم تحسم بعد ملف أسعار القطايف والحلويات الرمضانية بالتنسيق مع نقابة أصحاب المطاعم والحلويات، إلا أنه ثمة توجه لاعتماد أسعار العام الماضي، رغم الضائقة الاقتصادية التي تمر بها تلك المحال.

 

وفي رمضان الماضي، بلغ سعر الكيلو الواحد من القطايف بحجمها الطبيعي دينارا و10 قروش، فيما بلغ سعر الحجم الصغير "عصافيري" دينارا و40 قرشا.

 

وستقعد النقابة اجتماعا الأسبوع الجاري، لحسم أسعار القطايف، وفقا للحموي.

 

ومن المتوقع أن يبدأ شهر رمضان يوم السادس من أيار المقبل، وفقا للتوقعات الفلكية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق