facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
بحث زيادة التبادل التجاري بين الأردن والعراق
التاريخ : 29-04-2019 06:54:39 | المشاهدات 10276

بحث وفد اقتصادي أردني رفيع المستوى، مع غرفة تجارة بغداد، الأحد، رفع قيمة التبادل التجاري بين الأردن والعراق، اضافة الى تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.
 
 
وذكر بيان لغرفة تجارة بغداد، ان "رئيس الغرفة جعفر الحمداني استقبل وزير الصناعة والتجارة طارق الحموي والوفد المرافق له، بحضور اعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة بغداد".
 
 
وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء بحث مجمل تطورات الوضع الاقتصادي والتجاري وسبل تطوير وتنشيط العلاقات المشتركة ورفع قيمة التبادل التجاري، فضلاً عن العلاقات الثنائية بين البلدين وبما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، خصوصاً في مجال تعزيز العمل التجاري المشترك و تفعيل التعاون في قطاعات عديدة منها الاقتصادية والاستثمارية".
 
 
وأكد الحمداني خلال اللقاء، ان "العلاقات الاردنية والعراقية في تطور مستمر"، مثمناً "مواقف المملكة الاردنية الهاشمية الداعمة والمساندة للعراق في مواجهة التحديات القائمة".
 
 
من جانبه، أشار علاء النوري رئيس مركز الاستثمار في غرفة تجارة بغداد إلى مشاركة الشركات الأردنية في المعارض التجارية التي تقام في العراق وتنشيط الزيارات المتبادلة بين التجار بكافة القطاعات لتحقيق رؤية الحكومتين في هذا المجال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق