facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    من "الأونروا" إلى "الباقورة" .. الأردن يحقق نجاحات في ملفات معقدة   27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة   9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل   تقديم تقرير مناهضة التعذيب لـ"المفوضية" الشهر الحالي   انهيار اجزاء من سقف منزل في العدسية الشمالية   فريحات يخرج عن صمته : قرار فصل الصحفيين تصفية حسابات والقضاء انصفهم   المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور   تأجيل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوع   بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار   فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة  
صندوق النقد: الاعتماد على السياحة يعرض الأردن لمخاطر تباطؤ النمو
التاريخ : 29-04-2019 12:42:09 | المشاهدات 6997

هوا الأردن - أظھر تقریر مستجدات آفاق الاقتصاد الإقلیمي لشھر نیسان (ابریل) 2019 الصادر عن صندوق النقد الدولي، أن الاعتماد الشدید على السیاحة یعرض بعض البلدان ومنھا؛ الأردن، مصر إلى مخاطر تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي.



وقد تم تخفیض توقعات النمو بصورة مطردة في العدید من البلدان (الأردن، لبنان، المغرب، باكستان، السودان) في ظل ضعف البیئة الخارجیة. 



وكان من المتوقع أن یصل النمو في المنطقة في عام 2019 إلى 4% في عدد أكتوبر 2018 من تقریر آفاق الاقتصاد الإقلیمي، مقارنة بالتوقعات الحالیة التي تشیر إلى بلوغه 3.6%. الغد


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق