facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك يهنئ السلطان قابوس بذكرى يوم النهضة   إيهود باراك يعتذر عن قتل 13 فلسطيني عام 2000   إيفانكا ترامب تواجه عاصفة سخرية بسبب "تغريدة"   الملك يهنئ السيسي   طرح مطار ماركا للاستثمار قريبا   أمين عمان يرافق عددا من أطفال مرضى السرطان بجولة في ’باص عمان’   الرزاز والباخرة العملاقة "Thalassa Pistis"   أبو علي: تفاهمات وآلية تطبيق الفوترة تمت وفقا للاحكام   نائب الرئيس الإيراني: إنشاء تحالف دولي لحماية الخليج سيجلب انعدام الأمن   جامعة البلقاء تحتفل بتخريج الفوج 19 من طلبتها  
صندوق النقد: الاعتماد على السياحة يعرض الأردن لمخاطر تباطؤ النمو
التاريخ : 29-04-2019 12:42:09 | المشاهدات 5637

هوا الأردن - أظھر تقریر مستجدات آفاق الاقتصاد الإقلیمي لشھر نیسان (ابریل) 2019 الصادر عن صندوق النقد الدولي، أن الاعتماد الشدید على السیاحة یعرض بعض البلدان ومنھا؛ الأردن، مصر إلى مخاطر تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي.



وقد تم تخفیض توقعات النمو بصورة مطردة في العدید من البلدان (الأردن، لبنان، المغرب، باكستان، السودان) في ظل ضعف البیئة الخارجیة. 



وكان من المتوقع أن یصل النمو في المنطقة في عام 2019 إلى 4% في عدد أكتوبر 2018 من تقریر آفاق الاقتصاد الإقلیمي، مقارنة بالتوقعات الحالیة التي تشیر إلى بلوغه 3.6%. الغد


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق