facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
ارتفاع أرباح مصفاة البترول 46%
التاريخ : 01-05-2019 11:37:22 | المشاهدات 37862

ارتفع صافيّ أرباح شركة مصفاة البترول الأردنيّة بنسبة 46 بالمئة في نهاية الربع الأول من العام الجاري، لتسجل 7ر11 مليون دينار، مقارنة مع 8 ملايين دينار للفترة ذاتها من العام الماضيّ، وفق احدث البيانات الصادرة عن الشركة.

 

وسجّل ربح الشركة في الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاريّ 9ر4 مليون دينار من نشاط أسطوانات الغاز، ومن مصنع الزيوت 4ر1 مليون دينار، ومن تسويق المنتجات البتروليّة 4ر5 مليون دينار.

 

وأعلنت الشركة، حسب الإفصاح المنشور على الموقع الإلكترونيّ لبورصة عمّان اليوم الاربعاء، أنه تم تحويل مبلغ 3ر5 مليون دينار من رصيد الاحتياطيّ الاختياريّ إلى احتياطيّ التوسعة الرابع مع نهاية الربع الأول؛ لتغطية دفعات أعمال التصاميم الأساسيّة والتفصيليّة للمشروع.

 

وأكد الرئيس التنفيذيّ للشركة المهندس عبد الكريم العلاوين، أن الشركة تواصل البناء على الإنجاز المتحقق، مبيّنا أن نمو أرباح الشركة بهذه النسبة الجيدة يؤكد ثقة المستهلكين بمنتجاتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق