facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
ارتفاع أرباح مصفاة البترول 46%
التاريخ : 01-05-2019 11:37:22 | المشاهدات 36728

ارتفع صافيّ أرباح شركة مصفاة البترول الأردنيّة بنسبة 46 بالمئة في نهاية الربع الأول من العام الجاري، لتسجل 7ر11 مليون دينار، مقارنة مع 8 ملايين دينار للفترة ذاتها من العام الماضيّ، وفق احدث البيانات الصادرة عن الشركة.

 

وسجّل ربح الشركة في الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاريّ 9ر4 مليون دينار من نشاط أسطوانات الغاز، ومن مصنع الزيوت 4ر1 مليون دينار، ومن تسويق المنتجات البتروليّة 4ر5 مليون دينار.

 

وأعلنت الشركة، حسب الإفصاح المنشور على الموقع الإلكترونيّ لبورصة عمّان اليوم الاربعاء، أنه تم تحويل مبلغ 3ر5 مليون دينار من رصيد الاحتياطيّ الاختياريّ إلى احتياطيّ التوسعة الرابع مع نهاية الربع الأول؛ لتغطية دفعات أعمال التصاميم الأساسيّة والتفصيليّة للمشروع.

 

وأكد الرئيس التنفيذيّ للشركة المهندس عبد الكريم العلاوين، أن الشركة تواصل البناء على الإنجاز المتحقق، مبيّنا أن نمو أرباح الشركة بهذه النسبة الجيدة يؤكد ثقة المستهلكين بمنتجاتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق