facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
13 بنكا تعلن تأجيل الأقساط الشهرية للأفراد لشهر أيار
التاريخ : 06-05-2019 04:35:11 | المشاهدات 21472

هوا الأردن - أعلن 13 بنكا من البنوك العاملة في المملكة تأجيل الأقساط المستحقة على المقترضين من الأفراد عن شهر أيار الحالي وجاء قرار البنوك استجابة لطلب الحكومة التخفيف عن المواطنين خلال الشهر الفضيل ، وقالت باقي البنوك التي تسمح أنظمتها الإلكترونية بتأجيل القسط، إنها تدرس تنفيذ تأجيل القسط للشهر الحالي وستعلن ذلك في حينه.

 
وشملت البنوك التي أعلنت عن تأجيل الأقساط الشهرية، بنك المال (كابيتال بنك)، والبنك الاستثماري (انفيست بنك)، وبنك الاستثماري العربي الأردني، والبنك الأردني الكويتي، وبنك الاتحاد، والبنك التجاري الأردني، والبنك العقاري المصري العربي، والبنك الأهلي الأردني، وبنك القاهرة عمان، وبنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC)، والبنك العربي، وبنك الأردن، وبنك صفوة الإسلامي.
 
 
كما أعلنت 3 بنوك عن نيتها دراسة قرار تأجيل الأقساط من عدمه، وهي بنك الرافدين، وبنك الأسكان، ومصرف الراجحي.
 
 
فيما أعلنت باقي البنوك ومعظمها عربية وأجنبية، عدم نيتها تأجيل الأقساط، لأسباب تقنية تتعلق ببرمجيات القروض، وهي سيتي بنك، وبنك سوسيتيه جنرال، والبنك العربي الإسلامي الدولي، وبنك ستاندرد تشارترد، والبنك الإسلامي الأردني، وبنك لبنان والمهجر، وبنك عودة، وبنك الكويت الوطني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق