facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عودة موظفي القطاع العام الى عملهم بنسبة 60%   السعودية : بدء العودة إلى الأوضاع الطبيعية الخميس   سوريا تلغي الحظر وتمنع اقامة الأفراح والتعازي   إيران تعيد فتح مزارات دينية رئيسية   الكويت تستبدل الحظر الشامل بجزئي   الصحة العالمية تُحذر من "ذروة" أخرى لفيروس كورونا   إصابة خمسة أشخاص إثر حادث تصادم على طريق المطار   اضاءة خزنة البترا احتفاء بعيد الاستقلال   وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 346 ألفا   العضايلة: في الازمات يلجأ المواطن لحضن الدولة  
20 % ارتفاع أسعار الأوزان الصغيرة من الخراف الرومانية
التاريخ : 06-05-2019 12:52:12 | المشاهدات 14524

ارتفعت اسعار الخروف الروماني خلال الفترة الحالية بنسبة تجاوزت ال 20% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بسبب قلة المعروض منها في الاسواق المحلية وفق ما اكده قصابون وعاملون في القطاع .
 
 
وبين القصابون ان سعر كيلو الخروف الروماني ذات الاوزان الصغيرة ارتفع عن العام الماضي بواقع دينار واحد للكيلو مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بسبب ارتفاع اسعارها من بلاد المنشأ.وبحسب العاملين في القطاع، يتراوح سعر الكيلو من اللحوم البلدية الطازجة بين 9 إلى 10 دنانير في حين يتراوح سعر الكيلو من اللحم الروماني بين 7.5 الى 8 دنانير من ذات الاوزان الصغيرة.
 
 
وقال تاجر اللحوم ايمن مهداوي ان سعر الخروف الروماني ذي الاوزان الصغيرة ارتفع ليصل الى نحو 8 دنانير للكيلو الواحد موضحا ان السوق المحلي يشهد قلة من المعروض من الخروف الروماني يرافقه ارتفاع في الطلب استعدادا لشهر رمضان المبارك.
 
 
وبين مهداوي ان الخروف الروماني ذي الاوزان الكبيرة بقي عند نفس مستوياته مبينا ان سعر الكيلو يتراوح بين 6.5 الى 7 دنانير للكيلو الواحد في حين بلغ سعر كيلو اللحم البلدي نحو 9 دنانير.
 
 
واتفق القصاب عايد الساريسي مع ما ذهب اليه المهدواي حول ان سعر كيلو الخروف الروماني ارتفع ليصل سعر الكيلو ذي الاوزان القليلة «الرمسي» نحو 8 دنانير للكيلو الواحد بسبب قلة المعروض وارتفاع اسعارها في بلاد المنشأوقدر الساريسي ارتفاع اسعار الخروف الروماني بنسبة تجاوزت 20% مقارنة بالعام الماضي موضحا ان سعر الخروف البلدي عند نفس مستوياته مقارنة بالعام الماضي .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق