facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
ارتفاع زوار مدينة جرش الاثرية
التاريخ : 06-05-2019 03:36:11 | المشاهدات 26185

بنسبة 30 %

هوا الأردن - شهد الثلث الاول من العام الحالي ارتفاعا ملحوظا في زوار مدينة جرش الاثرية بنسبة 30 بالمئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وقال مدير آثار جرش زياد غنيمات: إن زوار المدينة الاثرية بلغ منذ مطلع هذا العام 121750 زائرا مقارنة مع 101900 زائر العام الماضي، وأن قيمة الايرادات بلغت في الثلث الاول من العام الحالي 952530 دينارا مقارنة مع 763524 دينارا العام الماضي.

 

ولفت الى ان مشاريع مديرية آثار محافظ جرش هذا العام والبالغة قيمتها 280 ألف دينار، وفرت نحو 90 فرصة عمل، منها 20 فرصة لمرحلة البكالوريوس.

 

واشار إلى ان مشروع المعهد الإقليمي للصيانة والترميم الذي بوشر بانشائه في الربع الاول من العام الحالي بتمويل من الوكالة الايطالية للتعاون التنموي بكلفة 3 ملايين يورو، يهدف الى الحفاظ على الآثار والترميم، وسينتهي العمل بالمشروع في شهر نيسان من العام المقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق