facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "القانون الدستوري" و"القضاء الإداري" في كتابين لـ"بن طريف" من "عمان العربية"   إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24  
نحو (6) الاف راس من الاغنام والابقار ذبحيات مسلخ الأمانة منذ بداية رمضان
التاريخ : 12-05-2019 03:18:49 | المشاهدات 35157

هوا الأردن -  بلغت ذبحيات الأغنام في مسلخ أمانة عمان منذ بداية شهر رمضان المبارك  4738 رأس من الاغنام ، و263 الف طير دواجن ، و 1160 رأس من الأبقار ، فيما تم معاينة 1535 طن من اللحوم المستورده.



ويعمل مسلخ الامانة وفقا لمديره الدكتور شادي العثمان خلال شهر رمضان المبارك يوميا من الساعة الخامسة والنصف صباحا ولغاية الساعة السادسة مساء ويشهد حاليا حركة تسوق اعتيادية.



واشار العثمان أن هناك فريق تابع لدائرة المسالخ من اطباء بيطريين يرافق فرق التفتيش الموحد على الأسواق والمولات للتأكد من أختام اللحوم وصلاحيتها للاستهلاك البشري ومعالجة اي شكوى ترد حول اللحوم الحمراء والبيضاء.



ودعا المواطنين عند شراء اللحوم الانتباه لختم مسلخ الامانة والتعامل مع المحلات المرخصة ، والتجار الالتزام بكافة الشروط الصحية في نقل وعرض وتخزين وتداول اللحوم والتعامل معها حسب الاصول حفاظا على صحة المواطنيين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق