facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إيهود باراك يعتذر عن قتل 13 فلسطيني عام 2000   إيفانكا ترامب تواجه عاصفة سخرية بسبب "تغريدة"   الملك يهنئ السيسي   طرح مطار ماركا للاستثمار قريبا   أمين عمان يرافق عددا من أطفال مرضى السرطان بجولة في ’باص عمان’   الرزاز والباخرة العملاقة "Thalassa Pistis"   أبو علي: تفاهمات وآلية تطبيق الفوترة تمت وفقا للاحكام   نائب الرئيس الإيراني: إنشاء تحالف دولي لحماية الخليج سيجلب انعدام الأمن   جامعة البلقاء تحتفل بتخريج الفوج 19 من طلبتها   سيدة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني  
أسعار النفط نحو أكبر انخفاض منذ 7 أشهر
التاريخ : 31-05-2019 03:12:14 | المشاهدات 44289

هوا الأردن - تراجعت أسعار النفط اليوم الجمعة، وصارت تتجه صوب أكبر انخفاض شهري لها منذ نوفمبر الماضي، مع اتساع نطاق النزاعات التجارية، وعودة إنتاج الخام الأمريكي إلى مستويات قياسية.



وفي الساعة 06:39 بتوقيت غرينيتش، جرى تداول عقود مزيج "برنت" العالمي عند 66.97 دولار للبرميل، بانخفاض نسبته 1.4% عن إغلاق الجلسة السابقة.



فيما سجلت عقود الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" 55.92 دولار للبرميل، بانخفاض نسبته 1.2% عن أحدث تسوية لها، وفي وقت سابق بلغ الخام الأمريكي أدنى مستوياته منذ الثامن من مارس الماضي.



وجاء الانخفاض وسط مخاوف من تباطؤ الاقتصادي العالمي بسبب الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، التي يرى خبراء أنها تمثل عامل خطر على أسواق النفط.



وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صعد التوترات التجارية عالميا بتعهده بفرض رسوم جمركية على جميع السلع القادمة من المكسيك، مثيرا المخاوف بشأن النمو الاقتصادي.



قال كبير استراتيجيي السوق لدى شركة "سي أم سي ماركتس" مايكل مكارثي، في مذكرة نشرت اليوم، إن " عالم الاقتصاد ليس على ما يرام، على الأقل وفقا لمتداولي السندات والسلع الأولية"."رويترز"


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق