facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
انخفاض أسعار النفط عالميا
التاريخ : 05-06-2019 06:52:22 | المشاهدات 44573

هوا الأردن - تراجعت أسعار النفط العالمية في السوق الأمريكية العالمية اليوم الثلاثاء , حيث واصل خام برنت خسائره ليسجل أدنى مستوى في أربعة أشهر .

 

ولا تزال الأسعار تحت ضغط مخاوف الحروب التجارية بين أمريكا والصين , وأمريكا وأيران مع تزايد احتمالات تباطؤ الاقتصاد العالمي بحسب تقارير صادرة من البنك الدولي .
 
 
وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 52.60 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 52.86 دولار ،وسجل أعلى مستوى 53.40 دولار ،وأدنى مستوى 52.41 دولار .
 
 
وانخفض خام برنت إلى مستوى 60.40 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 60.95 دولار ، وسجل أعلى مستوى 61.37 دولار ،وأدنى مستوى 60.20 دولار الأدنى منذ شباط الماضي.
 
 
وانخفضت أسعار النفط العالمية بمتوسط 15% على مدار تعاملات أيار الماضي، فى أول خسارة شهرية خلال هذا العام ،وبأكبر خسارة شهرية منذ تشرين الثاني العام الماضي ، بفعل مخاوف الاقتصاد العالمي. بترا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق