facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة   تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض   USAID تُسمي شوارع عجلون   الحرة والتنموية تبرم مذكرة تعاون مع المغتربين   76 ألف طفل عامل في الأردن   البستنجي: مركبات الهايبرد آمنة والإشاعات تضرّ بالسوق وتزيد تخوفات مستخدميها   اغلاق (3) مخابز في جرش  
الحكومة تقرر رفع اسعار المحروقات
التاريخ : 10-06-2019 04:58:16 | المشاهدات 47274

هوا الأردن - اجتمعت اليوم العاشر من حزيران لجنة تسعير المشتقات النفطية في وزارة الطاقة باجتماع غير اعتيادي لتحديد أسعار بيع المشتقات النفطية محليا خلال الفترة من (11-30 حزيران الحالي)، حيت قامت اللجنة باحتساب اسعار المشتقات الرئيسية و فقاً للأسعار العالمية لهذه المشتقات خلال شهر أيار الماضي، و عليه فقد قررت اللجنة رفع سعر بيع البنزين أوكتان 90 خلال الفترة من (11-30 من شهر حزيران الحالي) بمقدار 30 فلساً ليصبح  780 فلس/لتر بدلاً من 750 فلس/لتر، والبنزين 95 بمقدار 10 فلس ليصبح 1010 فلس/لتر بدلا من 1000 فلس/لتر، ورفع  سعر مادتي السولار والكاز بمقدار 10 فلسات فقط ليصبح 620 فلس/لتر بدلا من 610 فلس/لتر.

في الوقت ذاته، تبقى اسعار باقي المشتقات النفطية للفترة المتبقية من الشهر كما هي واردة في تسعيرة شهر حزيران المعلنة بتاريخ 31/5/2019.

و تجدر الاشارة الى أن لجنة تسعير المحروقات وبتوجيه من مجلس الوزراء، كانت قد قررت  في اجتماعها المنعقد في وزارة الطاقة والثروة المعدنية يوم الجمعة الموافق 31 من أيار 2019 ، تثبيت أسعار المشتقات الرئيسية للفترة (1-10 حزيران القادم) كما هي عليه في شهر أيار، و بذلك بقيت الأسعار المحلية للمشتقات الرئيسية للثلث الأول من شهر حزيران كما هي عليه في تسعيرة شهر أيار الماضي، على أن تعاود اللجنة الاجتماع في 10 حزيران /2019 لعكس الأسعار العالمية للمشتقات الرئيسية على الفتره ما بين 11-30 حزيران.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق