facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة في ذكرى ميلاد الحسين : عشنا اعزاء وتستمر المسيرة   إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات   "الباقورة" تنعش الحركة التجارية في الغور الشمالي   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك بعد مباراتي التصفيات الآسيوية المشتركة   إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء   العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية   ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش   وفاة شخص اثر حادث تصادم في العقبة   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات  
المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار"
التاريخ : 19-06-2019 06:48:47 | المشاهدات 5737

عقد منتدى الإستراتيجيات الأردني، الأربعاء، جلسة حوارية بعنوان "مستجدات السياسة المالية والاستثمارية: تحفيز النمو وإدامة الإستقرار".
 
 
وخلال الجلسة، قال نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر: إذا أردنا تجديد برنامجنا مع صندوق النقد الدولي، يجب أن يكون هذا البرنامج وطني ولا يعتمد على زيادة الضرائب وإنما هيكلة النفقات".
 
 
وأوضح المعشر أن الحكومة تعمل على إعادة النظر في منظومة النقل العام واصلاحها لتخفيف معدلات البطالة وتحفيز النمو.
 
 
وأضاف : "لا يوجد نية لدى الحكومة بإعادة النظر في سعر صرف الدينار حيث اثبت فعاليته طيلة السنوات الماضية، ولكن يجب النظر في كيفية استغلال السياسة النقدية لتحفيز النمو الاقتصادي".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق