facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
الضريبة: نهاية الشهر آخر موعد لإعفاء الغرامات
التاريخ : 22-06-2019 06:13:01 | المشاهدات 3160

هوا الأردن - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين يترتب عليهم ارصدة ضريبية للاستفادة من قرار مجلس الوزراء القاضي بتمديد اعفاء الغرامات، وذلك للمبادرة بمراجعة مديريات الدائرة ومراكزها لدفع ما يترتب عليهم من ارصدة او تقسيطها قبل نهاية حزيران الحالي، وهو آخر موعد للاستفادة من قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من كامل الغرامات الذي تم تمديده حتى نهاية شهر حزيران الحالي. 



وبينت الدائرة انه بإمكان المكلفين الذين لم يقوموا سابقا بتقديم إقرارات ضريبة الدخل او المبيعات المبادرة الى تقديمها ودفع الارصدة المعلنة فيها قبل نهاية الشهر الحالي حيث سيتم تطبيق قرار مجلس الوزراء عليهم بإعفائهم من الغرامات التي ستترتب عليهم.



وأوضحت الدائرة ان اقتطاع ضريبة الدخل من الرواتب والأجور للموظفين والمستخدمين لا يعفي الملزمين منهم بتقديم الإقرارات ممن تتجاوز دخولهم السنوية الحد المقرر للإعفاءات من تقديم إقرارات ضريبة الدخل سنويا، وبالتالي فإن اي موظف او مستخدم يزيد مجموع دخله السنوي عن حد الاعفاءات ملزم بتقديم الإقرار الضريبي حتى وان تم اقتطاع ضريبة الدخل من الرواتب والاجور التي يحصل عليها شهريا.



وبينت الدائرة أن المكلفين الذين لا تمكنهم ظروفهم الحالية من تسديد كامل المبالغ المطلوبة منهم دفعة واحدة بإمكانهم تقسيط الارصدة المترتبة عليهم حتى نهاية العام الحالي.

 

ودعت الدائرة المكلفين الى عدم تأخير مراجعة الدائرة للاستفادة من الاعفاء حتى نهاية الفترة المحددة في الثلاثين من الشهر الحالي تجنبا للازدحام .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق