facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   الملك يهنئ الرئيس السريلانكي بمناسبة تنصيبه رئيسا لبلاده   المدعي العام يوجه اتهامات لنتنياهو بتلقى رشى والخداع وسوء الأمانة   اقتصاديون: الاجراءات الحكومية الأخيرة غير كافية   الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء   تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز»   ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك   بالتفاصيل .. صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019   شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم  
انخفاض أسعار الدجاج
التاريخ : 22-06-2019 06:13:43 | المشاهدات 12178

أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين انخفاض اسعار الدجاج اليوم السبت سواء الطازج او الحي المباع من خلال النتافات وذلك من خلال رصد الاسعار في كافة المحافظات . وقالت الوزارة في تصريح صحفي انها نفذت اليوم من خلال مراقبي الاسواق 14 جولة رقابية شملت 280 منشأة تجارية تبيع الدجاج الطازج والنتافات في مختلف المحافظات حيث تبين انخفاض واضح على أسعار الدجاج . 
 
 
واضافت الوزارة ان اسعار دجاج النتافات تراجع اليوم ليباع بسعر يترواح بين 155 الى 167 قرشا في عشر محافظات وبيع بسعر 170 قرشا في محافظتي العاصمة والعقبة وبمعدل سعر بلغ 162 قرشا للكيلو فيما تراوحت اسعار الدجاج الطازج بين دينارين و220 قرشا وبمعدل سعر بلغ 215 قرشا للكيلو .
 
 
وتوقعت الوزارة ان تواصل الاسعار الانخفاض خلال الأيام القليلة المقبلة في ضؤ زيادة الكميات المنتجة والاجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا من وقف تصدير بيض التفريخ وعمليات التصدير وعمليات الرقابة المكثفة على محلات بيع الدجاج الطازج والنتافات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق